التخطي إلى المحتوى
الخطيب يكشف موقفه بعد خسارة الدوري وسبب إلغاء عقوبة السوبر

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في انتخابات الاهلى التي تقام يوم الجمعة المقبل إن هناك استراتيجية للصفقات الجديدة لفريق الكرة تتمثل في وجود نقاش دقيق عن الأسباب والمعطيات للوصول إلى أفضل الحلول.

وأضاف أن «بيرسي تاو» صفقة مميزة وهو قادم من الدوري الإنجليزي إلى الدوري المصري، اللاعب اندمج بسرعة كبيرة وانسجم مع اللاعبين، وقناعات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تحسم الأمور بالتشاور مع لجنة التخطيط، وأن أحمد ياسر ريان كان يرغب في المشاركة بشكل أكبر في المباريات، وهو ما دفع الجهاز إلى الموافقة على رحيله لخوض الإحتراف الأوربي ومن ثم التعاقد مع حسام حسن، وهو ما يحقق مصلحة جميع الأطراف.

وأشار الخطيب إلى إن هناك العديد من الأمور المغلوطة التي تثار حول فريق الكرة، وإنه يؤمن بأن لكل وقت توليفة مناسبة من اللاعبين، مؤكدا أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب مميز وسلوكه تغير بشكل إيجابي ولكن ليس مطروحا على الإطلاق ان يتم مطالبة الجهاز الفني باشراك لاعب أو التدخل في رؤيته الفنية.

وأكمل: كنت حزين للغاية لخسارة الدوري، ونزلت لأرض الملعب للحديث مع اللاعبين لانهم الفريق الأكثر مشاركة مع الإرهاق الذهني والبدني ومع غياب التوفيق انتهى الحال لهذه النتيجة، وأتمنى أن يتم تطوير منظومة التحكيم وأن يتم ثقيفهم وتطويرهم بالشكل المناسب ،وبالفعل هناك تأثير على النتائج«.

وحول إلغاء عقوبة السوبر على لاعبي الفريق أضاف: الغاء عقوبة خسارة مباراة السوبر جاء بسبب الأداء المميز للاعبين، وكنت أرغب في استنفار اللاعبين، وهو ما حدث بالاداء القوي في بطولة الدوري وقد قمنا بهذا الأمر بخصم 10 % من قيمة العقود عند الخسارة أمام صن داونز أيام تولي مارتن لاسارتي المهام الفنية للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *