التخطي إلى المحتوى
الخطيب يوجه رسالة نارية للمسيئين ضد أسرته .. فيديو

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمرشح على مقعد رئيس القلعة الحمراء، رسالة مؤثرة لعائلته بسبب التصريحات المسئية التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وقال الخطيب خلال تصريحاته المتلفزة مساء الثلاثاء، «بعتذر لعائلتي على التجاوزت التي تصدر من الناس اللي مش مظبوطة، وعليهم أن يعملوا أن هذه الأمور قدرنا، ولابد أن نتعامل مع هذه الأمور بأخلاقنا».

كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك العائد من الإيقاف، هاجم كثيرا أسرة الخطيب، وكان رئيس النادي الأهلي تقدم ببلاغ ضده أمام النائب العام، وبشكوى أمام مجلس النواب، خلال المجلس السابق قبل أن يسقط مرتضى منصور في الانتخابات البرلمانية السابقة ويبتعد عن المجلس.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمرشح على مقعد الرئيس في انتخابات القعلة الحمراء، يروى كواليس جديدة حول حادثة بورسعيد خلال لقاء الأهلي والمصري.

وقال الخطيب خلال تصريحاته المتلفزة، إنه لم يعلم بهذه الحادثة الأليمة إلا بعد حدوثها بعشرة أيام نظرا لخضوعة لعملية جراحية كبيرة في ألمانيا خلال هذا التوقيت. وأضاف: الجميع تعمد إخفاء هذه الواقعة عليه خوفا على صحته. واختتم حديثه في هذا الملف بالدعاء لضحايا بورسعيد والأهلي معا، قائلا: «ربنا يرحم أمواتنا وأولادنا، ويصبر أهلهم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *