التخطي إلى المحتوى
«الدرندلي» يكشف كواليس استبعاده من قائمة الخطيب بانتخابات الأهلي (فيديو)

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إن منصب أمين الصندوق يمتلك رؤية في أي مكان يتواجد فيه وبغض النظر عن المجلس المتواجد معه.

وأضاف “الدرندلي” خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي يمتلك مشروعات كثيرة لم تر النور بعد وتحتاج دراسات وتنسيق لظهورها.

وأوضح أن أبرز المشروعات تتعلق بالرعاية والأهلي أونلاين والتسويق يتمنى استكمالها في الدورة الجديدة مع مجلس الإدارة، قائلا: “أتمنى استكمال مشروعات يمكن أن تحقق طفرة للنادى الأهلي ولدي حلم كبير فى خروج فرع النادى الأهلي بالتجمع الخامس للنور”.

وتابع أنه كان حلقة التواصل مع الهيئة الهندسية من أجل ملف فرع النادى بالتجمع الخامس، وأنه بعد افتتاح الفرع سيحقق دخل كبير للنادي والافتتاح سيكون في فبراير المقبل.

وأوضح أن عضوية فرع النادى الأهلي بالتجمع الخامس بـ250ألف جنيه وسترتفع لـ300 ألف جنيه فى يناير المقبل، والفرع على مساحة 75 فدان مساحة بالتجمع الخامس.


وأشار إلى أن شركة الأهلي لكرة القدم تعطي فرصة لفتح أكاديميات داخل وخارج مصر وفرصة للاستثمار الحقيقي، وسيتولى ياسين منصور رئاسة الشركة وهو صاحب علاقات دولية.

واستكمل أن شركة للأهلي للمنشأت تساهم فى بناء الصروح الاستثمارية والطبية وسيكون لدينا فندق داخل ستاد الأهلي، وسيوفر أموال كثيرة للنادي.


ورفض الدرندلي الإجابة على سؤال حول خروجه من قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة قائلا: فوجئت بالقرار واحترم الاختيارات ومن حقي الاختيار ونفس الحق للجمعية العمومية.

وتابع: فى حالة نجاحي سأنصهر مع المجموعة التى يتم اختيارها من قبل الجمعية العمومية وأنا الأحق بمنصب أمين صندوق النادي الأهلي.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *