التخطي إلى المحتوى
مصرع تلميذ بطريقة مرعبة أثناء تصويره فيديو لنشره على «إنستجرام»

مع تقدم التكنولوجيا وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي؛ ظهر هوس التقاط الصور الذاتية والفيديوهات لنشرها على السوشيال ميديا، ودائما ما يحاول المستخدمون، لاسيما المراهقين، التقاط صور غير تقليدية، وتسجيل فيديوهات غريبة، لتحقيق آلاف الإعجابات، حتى لو كان ذلك يسبب مخاطر متعددة لهم، وهو ما فعله تلميذ هندي، لكن النتيجة كانت صادمة، حيث فقد حياته خلال تصويره المشهد.

وأراد تلميذ هندي، يبلغ من العمر 15 سنة، أن يُسجل مقطع فيديو له وهو جالس أعلى عربة قطار، لينشره على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لكن الأمر انتهى بمصرعه، بحسب ما ذكر موقع «new Indian express» الهندي.

الضحية تعرض للصعق بالكهرباء

وقالت الشرطة الهندية، اليوم، إن التلميذ، الذي يدعى بريم بانهكال، صعد على متن عربة قطار لتسجيل مقطع الفيديو لنشره على «إنستجرام»، ولكنه تعرض للصعق بالكهرباء في مدينة «أحمد أباد» الموجودة في ولاية «جوجارات».

وجاء في تقارير شرطة السكك الحديدية في الهند أيضا، أن التلميذ بريم بانهكال، صاحب الـ15 سنة، جاء إلى محطة القطار مع صديقه من منطقة «رانيب» القريبة، وتسلل ليصعد فوق عربة قطار بضائع متمركز في محطة «سابارماتي يارد»، مساء أمس، ولكنه اصطدم بسلك ضغط عالي الجهد بعد أن صعد فوق العربة.

وتعرض الصبي الصغير إلى صعقة قوية من سلك الضغط الذي اصطدم به، وكان تأثير هذا الصعق كبيرًا جدا، لدرجة أنه طرحه أرضا، وتسبب في مصرعه على الفور.

صديق الضحية يقدم شهادته للشرطة

وذكرت تحقيقات الشرطة، أنه عند استجواب صديق الصبي الصغير، الذي جاء معه إلى حيث لقى مصرعه، قال إن بانهكال، صعد على سطح العربة ليسجل فيديو على هاتفه المحمول لينشره على حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وأكد المحققون على أنه تم تسجيل حالة الوفاة وما زالت التحقيقات جارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *