التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. مجلس مرتضى منصور يتسلم الزمالك

قامت لجنة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، برئاسه اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة، بتسليم نادي الزمالك إلى مجلس الإدارة فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي، وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور، وهاني زاده وشريف حسين نائب المدير التنفيذي، والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد ليتسلم المجلس رسميا مهامه بعد عودته.

أمير مرتضى يكشف موقف كارتيرون مع الزمالك

وعلى صعيد آخر كشف أمير مرتضى منصور موقف مجلس إدارة نادي الزمالك، من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعد عودتهم مجددا لتولي زمام الأمور في القلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات صحفية إن مجلس إدارة الزمالك، لا يوجد بينه وبين كارتيرون أي أزمات كما تردد، ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله داخل ميت عقبة.

وأضاف أمير مرتضى أنه لا توجد مشكلة بتواجد كارتيرون مع الزمالك، خاصة وأن مجلس الإدارة هو من تعاقد معه من قبل، ويعلم تماما قدراته الفنية مع الفريق.

وأشار أمير مرتضى إلى أن مجلس الإدارة، هو من جلب كارتيرون، وكان مصم على بقاءه، قبل رحيله المفاجئ في ولاية الأولى، إلأى الدوري السعودي.


وأوضح أمير مرتضى منصور: ” سأدعم كارتيرون.. وسنغلق على أنفسنا كما تعودنا من قبل، لابعاد الفريق عن أزمات أو مشكلات قد تعرقله داخل المستطيل الأخضر”.

وتابع: “ما حدث الموسم الماضي لن يتكرر، والتصريحات الإعلامية الكثيرة بن تحدث مجددا، ودوري مع الزمالك أن أوفر لهم المناخ المناسب لمتابعة مسيرتهم بدون أي تعطيلات”.


واختتم: “سأعقد جلسة مع كارتيرون يوم الخميس المقبل وسنضم مدري عام ومساعد للجهاز الفني”.

أمير مرتضى يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا في الدوري

تواجد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء وذلك على هامش التدريبات المقامة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقام أمير بالتحدث مع اللاعبين بشكل سريع وتحفيزهم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الخميس بالجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

كما حرص على الحديث مع حازم إمام كابتن الفريق، حيث دار الحوار في الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *