التخطي إلى المحتوى
معين الشعباني يستعيد ذكريات الترجي مع المصري

نجح التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، في تحقيق أول انتصاراته مع الفريق البورسعيدي أمام الجونة في الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويأتي انتصار الشعباني بعد غياب دام 4 مبارايات، داخل جدارن بورسعيد، حيث قاد الفريق في أربع لقاءات بالدوري، لم ينجح في تحقيق أي فوز في أي منهما، ولم يخسر أيضًا، ولكن حقق التعادل فيهم جميعًا، وكانوا أمام غزل المحلة، وسموحة، وفيوتشر،وبيراميدز.

وكان تعادل المصري البورسعيدي أمام بيراميدز بطعم المكسب، حيث نجح الفريق في تحقيق ريمونتادا بعشر لاعبين، بعد تأخرهم بهدفين، ليقتنص المصري نقطة غالية، مما دفع الفريق في الفوز أمام الجونة في الجولة الماضية.

ويأمل معين الشعباني في استعادة نغمة انتصارات الترجي تحت قيادته، ولكن بشعار المصري، وقيادة الفريق نحو تحقيق لقب الكونفدرالية، حيث نجح في عبور الدور التمهيدي من البطولة بالفوز على حساب سلطات الموارد الأوغندي، ليحجز مقعد في دور الـ32.

ويمتلك المصري بعض اللاعبين القادرين على تحسين وضع الفريق في الدوري، ودخول المربع الذهبي من الدوري ومزاحمة الكبار على اللقب، وقيادة الفريق في التتويج بالكونفدرالية الإفريقية مع المدرب المخضرم الشعباني، الذي يعرف جميع نوافذ إفريقيا.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة فريق ريفرز يونايتد النيجيرى في دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد برج العرب.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *