التخطي إلى المحتوى
وفاة الطفل المرح أيقونة السوشيال ميديا بسبب مرض نادر: أبكى الجميع

«أين سنأكل؟».. رغم كونها عبارة وردت في مقطع فيديو قصير لا تتعدى مددته 4 ثوان، إلا أنها تصدرت حديث السوشيال ميديا، واستخدمها البعض في الكوميكسات المختلفة كدليل على الدعابة، صاحب تلك العبارة الشهيرة هو الطفل أنتوني فاولر، الذي عُرف بين الجميع باسم «الطفل المرح»، وبعد أن اعتاد على نشر البهجة، أحزن الجميع إثر وفاته.

أنتوني فاولر، عرف بين الجميع باسم الطفل الأكثر مرحًا على السوشيال ميديا، عمره 6 سنوات، وكان يعاني من أمراض المناعة الذاتية ليرحل سريعًا بعد أن خضع لأكثر من 25 عملية جراحية على نحو شكل صدمة لأسرته، إذ نعته والدته بمنشور على «انستجرام»، قائلة: «الألم في قلبي لا مثيل له، لماذا يا الله؟».

«فاولر» جرى تشخصيه بمرض « Enterapothy» أحد أمراض المناعة الذاتية، في يوليو عام 2015 وهو اضطراب نادر يهاجم الأمعاء، ولم يكن قادرًا على شرب الحليب أو تناول الأطعمة الصلبة خلال طفولته المبكرة، وخضع لأكثر من 25 عملية جراحية.

وفاة الطفل المرح «أنتوني فاولر»

وبسبب مقطع الفيديو الذي لا تتعدى مدته سوى 4 ثوان، والذي نشر في 19 نوفمبر عام 2019، أصبح «فاولر» مشهورًا للغاية إذ حصد الفيديو القصير على أكثر من 24 مليون مشاهدة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

واعتادت والدته على نشر مقاطع فيديو قصيرة على صفحته باسمه على «إنستجرام» وكان يطمئن جمهوره على حالته الصحية، إذ بلغ عدد متابعيه 668 ألف شخص، ولديه أيضًا أكثر من 240 ألف مشترك بقناته على يوتيوب، ونشر آخر فيديو له في 14 نوفمبر الماضي قائلًا: «أنا بخير».

الطفل المرح داخل العناية المركزة

وكان الطفل الراحل يتمنى أن يؤدي أحد شخصيات مسلسل « Squid Games» لعيد الهالوين، لكن لم تتح له الفرصة لأنه قضى العطلة في وحدة العناية المركزة للأطفال، وبدلاً من ذلك، كان يرتدي زي بطل Marvel الخارق من سريره في المستشفى

 وأجرى مؤخرًا عملية تعرف باسم «الجلوبيولين المناعي الوريدي» لمساعدته على اكتساب العضلات، ولكنه فارق الحياة تاركًا حزنًا شديدًا لدى الجميع.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *