التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby الجديد على النايل سات

تردد قناة طيور بيبي 2021 التي تهتم بالمحتوى الممتع والمشوق والترفيهي الذي يناسب الأطفال من سن تسعة أشهر، كما أنها قناة مجانية بالكامل تبث على قمر النايل سات في كل الدول العربية بجودة عالية وتمتاز بإشارة بثها القوية، وسوف نستعرض في السطور القادمة تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 على قمر نايل سات وطريقة تثبيت القناة على جهاز الاستقبال.

قناة طيور بيبي للاطفال

يرغب أولياء الأمور في شغل أوقات الفراغ لأبنائهم بالأشياء التي تنفعهم وتمتعهم وتبعد عنه الملل لذلك يبحثون عن قنوات الأطفال التى تهتم بعرض المحتوى الترفيهي الذي يرغب به الأطفال، وتتميز قناة طيور بيبي بأنها تناسب السن الصغير من الأطفال حيث تعرض الكثير من الأناشيد التعليمية والترفيهية للأطفال والتي تكون في الغالب بالرسوم المتحركة التى يحبها الاطفال.

كما تعرض قناة طيور بيبي مجموعة من الأناشيد التعليمية والترفيهية التي تناسب الأطفال من سن تسعة أشهر، كما يتعلم الطفل منها الكثير من الأخلاق الإسلامية والسلوكيات الصحيحة.

كذلك ومن أشهر أناشيد قناة طيور بيبي للاطفال نشيد ألف أرنب، ونشيد قال الأرنب لأمه، ونشيد الديك بيصحا بكير، ونشيد الفيل الطيوب، ونشيد التعلب، ونشيد الراعي الكذاب وغيرها من الأناشيد التعليمية الممتعة.

تردد قناة طيور بيبي

يتم تثبيت قناة طيور بيبي على جهاز الاستقبال بواسطة كتابة بيانات التردد الجديد في قائمة البحث عن القنوات الموجودة في جهاز الاستقبال والضغط على بحث، وفيما يلي بيانات تردد قناة طيور بيبي 2021 الجديد: 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11396.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.

وفي الختام، تردد قناة طيور بيبي الجديد الذي يتم من خلاله تثبيت القناة على أجهزة الاستقبال والاستمتاع بمحتواها الترفيهي المسلي للاطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *