التخطي إلى المحتوى
إبراهيموفيتش: المعاناة بالنسبة لي مثل تناول الإفطار.. ولست ذلك الكلب الذي ينبح

تحدث النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن الفترة الحالية رفقة ميلان وعما يطمح في تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وقال اللاعب في تصريحاته: “ليس لدي مشكلة مع المعاناة.. بالنسبة لي، المعاناة مثل تناول الإفطار.. لكن الكثير من الناس لا يفهمون المعاناة لأن الجيل الجديد، مع كل هذه المنصات، عليه أن يفعل القليل للحصول على الفضل”.

أضاف إبراهيموفيتش: “كان على الجيل الذي سبق ذلك أن يفعل الكثير لتحقيق شيء ما.. أنا فخور جِدًّا بالانتماء إلى الجيل الأكبر سناً”.

وحول ميلان الفريق الأصغر عمرًا بدوري الأبطال: “على الرغم من وجودي هناك.. إنه أمر لا يصدق.. يجعلونني أبدو شَابًّا.. هذا الأمر له هذا التأثير، مثل بنجامين باتون”.

تابع: “بعد ستة أشهر هنا سيكون لديك شعر أسود، صدقني.. أنا فخور جِدًّا.. لأنني أرى هؤلاء الشباب يتحملون المزيد من المسؤولية، ويغيرون عقليتهم. هذه هي سعادتي الآن.. هذه هي الأدرينالين.. أخرج وأركض بقدر ما يفعلون.. لقد كنت أفعل ذلك منذ 20 عامًا”.

وعن اعتزاله: “يعتقد الناس أنه يجب التوقف.. لكن عقليتي تقول خلاف ذلك.. أنا أفعل ذلك لأنه عندما يراني الشباب أعمل يقولون،” بعد كل ما فعلة ما زال يعمل، على أن أفعل ذلك لأنه فعل ذلك “.


وعن نمو ميلان: “أنا لست ذلك الكلب الذي ينبح ولا يفعل شيئًا.. أنا على العكس، عندما كنت هنا لأول مرة من 2010 إلى 2012، كنا نجومًا.. الآن الفريق مليء بالمواهب، أصغر فريق في أوروبا، لكننا في القمة.. لذا فهو مشروع مختلف وهو أكثر إرضاءً لأنك إذا نجحت مع النجوم، فهذا أمر متوقعظظظز. هذا لا يمكن التنبؤ به “.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *