التخطي إلى المحتوى
ميسي يعترف: مزاملة راموس غريبة.. وباريس ينقصه شيئًا للفوز بدوري الأبطال

علق الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي وقائد برشلونة السابق على مزاملة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، في غرفة خلع ملابس واحدة مع النادي الفرنسي.

وكان ميسي قد عقد مقابلة مع صحيفة الماركا الإسبانية، في الساعات الماضية، ناقش فيها العديد من القضايا وقام بالرد على العديد من التساؤولات المهمة.

وكان من ضمن الأسئلة التي رد عليها ميسي وهي مزاملة راموس في غرفة ملابس واحدة بعد المعارك الشرسة السابقة في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إسبانيا.

وقال ميسي في تصريحاته: “في البداية كان الأمر غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس مع راموس كوننا قائدين لبرشلونة ومدريد، وبعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو خضنا فيها العديد من المعارك على أرض الملعب ولكن راموس يحظى باحترام كبير على الرغم من أننا كنا منافسين أقوياء داخل الملعب”.

وأضاف ميسي: “مشاركة راموس في غرفة خلع ملابس واحدة هو مشهد رائع وهو بالطبع إضافة لنا في باريس سان جيرمان”.

وعن ترشح باريس سان جيرمان للفوز بلقب دوري الأبطال قال: “الجميع يقول إننا مرشحين للفوز بدوري الأبطال ولن أنكر ذلك بالطبع ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض الأشياء لنكون فريقًا قويًا حقًا”.


وينتظر باريس سان جيرمان مواجهة صعبة يوم الأربعاء المقبل، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *