التخطي إلى المحتوى
احذر من مواليد 6 أبراج بسبب الطابع الانتقامي: مش هينسوا مهما عدت السنين

الرغبة في الانتقام من الأمور التي يسعى إليها البعض عند التعرض للأذى، سواء كان نفسي أو مادي، لكن هناك مجموعة من مواليد الأبراج لديهم شعور أكبر في رد فعلهم، بحسب ما أوضحته عبير فؤاد، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «مهما عدت السنين في أبراج مش بتنسى، وفي ناس مش بتصبر وبتفضل تاخد حقها في نفس اللحظة».

وحددت عبير فؤاد، مجموعة من الأبراج الفلكية الأكثر انتقاما، وهي..

برج السرطان

مولود برج السرطان مسالم بطبعه، ويخاف من المشكلات، بل حساس لأقصى درجة، ما يجعل لديه رغبة في الانتقام حال الجرح، ويكون ذلك قاسيا على قدر جرحه، بحسب عبير فؤاد، متابعة: «لو اتجرح بعمق هيميل للانتقام وبشراسة».

برج العقرب

يعد انتقام برج السرطان أقوى من العقرب، بسبب أن جرحهم أعمق، لكن ذلك لا يقلل من ردة فعل الأخير المنتمي للأبراج المائية، المصنف ضمن الأشخاص الحساسة.

الانتقام عند مولود العقرب نابع من فكرة العقاب، وفقا لخبيرة الأبراج، التي أوضحت: «منطقه أي حد أذاه لازم يتعاقب، وصعب إن مولود برج العقرب يكون متسامح».

وينتمي برج العقرب لكوكب المريخ، المعروف بـ«الحرب والبراكين»، ما يجعل أصحابه داخلهم دائما نار لا تنطفيء إلا بالانتقام.

الثور

أما مولود برج الثور فهو عنيد بطبعه، لكنه مسالم وصبور ويعطي العديد من الفرص، ويستمع للآخرين ويبتعد قدر الإمكان عن المشكلات، لكن في حال تواجد شخص يقترب من حقوقه وممتلكاته يصبح انتقامي بشده.

ويعد مولود برج الثور صريحا، ما يجعل أي شخص أمامه في حالة صدمة عند الانتقام؛ لأن رد فعله يصبح قاسيا.

الميزان

مسالم يكره الظلم، يرى أن العدل مؤذٍ، لازم يتأذى، مستحيل يتسامح مع الظلم والأذى وأكل الحقوق، أي حد شخص صعب حياته تتحول لجحيم.

الأسد

معتد بنفسه، بيكره الهزيمة والخسارة، بيعيط لو خسر، مش بيحب يخسر، لو حد خسره يخطط وينتقم بشكل جنوني من أي شخص جرحه، مش هيرتاح إلا في حالة أن يعيش الشخص الذي أذاه في نفس الألم الذي شعر به.

الجدي

 الجدي لديه طموح وكبرياء عظيم لا يمكن يسيب حقه، وحساسين ميحبش حد يتعدى على حقوقه سواء معنوية أو مادية، مش هيرتاج إلا لو شخص أذاه خسر أكتر ما هو خسر، معندوش صبر على اللي قدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *