التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يبحث عن الفوز الأول بالدوري أمام المقاولون العرب

يسعى الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لتحقيق الفوز الأول للدراويش في مسابقة الدوري الممتاز، عندما يواجه المقاولون العرب في الأسبوع الخامس بالمسابقة المحلية، والمحدد موعدها الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الجبل الأخضر.

وأكد مصدر من داخل قلعة الدراويش لـ “أهل مصر”، أن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خوان براون ومواطنه ساسبتيان فابلو وأحمد العجوز، سيكون لهم رؤية مختلفة لمواجهة المقاولون العرب اليوم، عكس ما حدث في مباراة الزمالك السابقة.

وأوضح المصدر، أن الساعات الأخيرة قبل مباراة المقاولون شهدت جلسات نفسية من أعضاء الجهاز الفني مع لاعبي الفريق لتحفيزهم وشحنهم معنويًا، من أجل تحقيق الفوز في اللقاء وتعويض الهزائم الأخيرة أمام الأهلي والبنك وسيراميكا والزمالك منذ إنطلاق المسابقة المحلية.

وأشار المصدر، إلى أن خوان براون قرر الدفع بأجراء تعديلات على تشكيل الفريق الذي خاض به لقاء الزمالك، وأن يتم الدفع بعدد من الوجوه من بداية المواجهة على حساب أخرين بهدف تجديد وتنشيط الدماء داخل عدد من المراكز الحيوية.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن المدرب الأرجنتيني طالب لاعبي الإسماعيلي، بالالتزام الكامل بتنفيذ تعليماته دون الإخلال بها، مؤكدًا أن من سيحجز مكانه في تشكيل الفريق لن يكون إلا بالجهد والاجتهاد في تطوير أدائه داخل الملعب وبالالتزام بالجوانب البدنية والخططية التى يحددها الجهاز الفني.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *