التخطي إلى المحتوى
قبل مواجهة بنفيكا.. نقطة سلبية تثير قلق تشافي في برشلونة

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره بنفيكا البرتغالي مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

ويسعي برشلونة للبحث عن الانتصار اليوم على بنفيكا للوصول للنقطة التاسعة، وذلك للتأهل المباشر للدور المقبل دون الانتظار لمعرفة نتائج الجولة الاخيرة.

واعترف تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، أن الفوز على بنفيكا بهدف دون رد فقط سيكون كافي للتأهل للدور المقبل وتحقيق هدف الفريق، ولذلك سيحاول البرسا استغلال كافة الفرص المتاحة للوصول لشباك الخصم.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو، إلى أنه من أحد الفرص المتاحة للوصول لشباك الخصوم هو استغلال الركلات الركنية والتي فشل الفريق في استغلالها هذا الموسم.

واضافت الصحيفة، أنه من بين 106 ركلة ركنية حصل عليها الفريق في موسم 2021-2022 لم ينجح سوي في تسجيل هدف وحيد كان عن طريق جيرار بيكيه في شباك دينامو كييف الأوكراني في لقاء الدور الأول والذي انتهي بهدف نظيف على ملعب الكامب نو.

وفي حالة فوز تشافي اليوم على بنفيكا سيكون برشلونة جمع 9 نقاط مع ثلاثة مدربين بواقع 3 نقاط مع كومان ومثلهم مع المدرب المؤقت سيرجي براجوان ومثلهم مع المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *