التخطي إلى المحتوى
مذيع يتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة (فيديو)

يتعرض مقدمو البرامج التلفزيونية بين الحين والآخر إلى مواقف محرجة على الهواء مباشرة، تجعلهم في حيرة للخروج من هذا المأزق، دون الإضرار من سير البرنامج في سياقه المحدد حسب الإسكريبت، لعل آخرها ماحدث من اقتحام قطة أحد الاستديوهات التي كانت تبث مواد إذعية حية على الهواء.  

مذيع يتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب قطة

وتعرض مقدم البرنامج التلفزيوني، ديفيد أكوبارديا، لموقف محرج، أثناء برنامجه السياسي على قناة «القوقاز» الجورجية، بعد أن اقتحم قط الاستوديو، ليظهر على الهواء مباشرة.

وكان البرنامج يناقش الوضع السياسي للبلاد، قبل أن يفاجأ «ديفيد» بدخول القط، ما دفعه إلى تغيير الحوار مؤقتا، بعدما قفز القط على الطاولة، واستعرض نفسه أمام الكاميرا، وفقا لما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي.

وظهر الضيف السياسي جيديفان بوبخادزي، وهو يقوم بمداعبة القط على الطاولة، بعد أن فشل ديفيد في إقناع الحيوان عدة مرات من النزول، ليطلب المساعدة من المتواجدين في الاستوديو.

مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب كلب

ولم تكن تلك الواقعة الأولى، إذ شهد شهر يونيو الماضي، واقعة تعرض المذيعة البريطانية الشهيرة هولي ويلوبي، لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما أثار كلب حالة من الخوف لدى المذيعة أثناء استضافتها لمالكة الكلب، الذي جرى إنقاذه من اللصوص.

وكان مقدم البرنامج مع المذيعة «ويلوبي»، يحاول إلقاء التحية على الكلب الذي أنقذته مالكته سيليد باركلي من اللصوص، ولكن المذيعة فوجئت بنباح الكلب اتجاهها، لتقوم بالقفز إلى أعلى في موقف محرج، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *