التخطي إلى المحتوى
استعدادت علي غزلان قبل إعلان موعد الزواج.. «رحلتين وفيديو»

خطف اليوتيوبر الشهير، علي غزلان، أنظار جميع متابعيه، بعد إعلان الموعد النهائي لحفل زفافه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر 2017، عبر السوشيال ميديا، ونشر صورة لهما عبر«انستجرام». 

كيف استعد علي غزلان لحفل زفافه؟

وأجرى علي غزلان بعض الاستعدادات قبل الإعلان عن موعد الزواج، تمثلت في رحلتين ومقطع فيديو، بدأت برحلة إلى قرية سوتشي الأولمبية في روسيا، مطلع الشهر الجاري، إذ نشر اليوتيوبر الشهير صورة له مع خطيبته فرح، عبر صفحته على موقع «انستجرام»، معلقًا عليها: «سلاح التلميذ».

ومنذ 7 أيام فقط، ظهر علي غزلان في رحلة بالإمارات العربية المتحدة، ونشر صورة له من دبي، معلقا عليها بأغنية من مؤدي المهرجانات «ويجز»، وقبل أن يختتم استعدادات للإعلان عن موعد حفل زفافه، بظهور أخير في مقطع فيديو كوميدي مع فرح، بعنوان «دي صاحبتي».

موعد حفل زفاف علي غزلان

وفاجأ علي غزلان الجميع، اليوم، بإعلان موعد حفل زفافه مع فرح، بتداول صورة لهما، معلقا عليها: «أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا، وهتبقى مراتي على سنة الله ورسوله، أول مرة قابلتك مكنتش صدفه من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي».

«أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حد حنيته عليا بتخليني أنسي تعب الدنيا، وأنا لقيت كل ده فيكي»، بحسب «غزلان»: «يشهد ربنا إني مشفتش كل حاجة حلوة غير معاكي، يشهد ربنا إنك استحملتيني كتير وكنتي أقوى ضهر اتسند عليه، يشهد ربنا إني قصرت معاكي كتير، وإنتي عمرك ماقصرتي معايا، وهفضل أقول إنك أحسن قرار صح خدته في حياتي».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *