التخطي إلى المحتوى
سامي قمصان: لا نفكر في الانتقالات الشتوية.. وكهربا «دوره جاي»

قال سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزًا صعبًا على غزل المحلة، في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على غزل المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ستاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية: «حققنا فوزًا صعبًا على غزل المحلة في الدوري ودائمًا تكون هذه المباراة قوية وصعبة»، مضيفًا: «أريد أن أشكر جماهير الأهلي فهم دائمًا السبب في الانتصارات وأهدي لهم هذا الفوز».

وأضاف: «الجميع يبحث عن الكمال في كرة القدم وهو أمر صعب لكننا حققنا 5 انتصارات في بداية الدوري وهو أمر مهم في ظل المباريات الدولية وجميعها مباريات صعبة والآن نبتعد بفارق 5 نقاط عن المنافس التقليدي الزمالك».

وعن الانتقالات الشتوية قال قمصان: «لا نفكر في الانتقالات الشتوية الآن فلدينا فريق مميز ولاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز وقمنا بتدعيمات قوية والفريق مستقر الآن».

وتابع عن مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا: «عدم مشاركة كهربا أو أي لاعب آخر هو أمر فني في النهاية للمدير الفني، والكل سيأتي دوره مع توالي المباريات ومن الطبيعي أن يكون هناك تساؤلات من البعض حول مشاركة أي لاعب».

وعن إصابة حسام حسن مهاجم الفريق أتم قمصان: «إصابة حسام حسن عبارة عن كدمة في شظية القدم وسيجري أشعة للاطمئنان ونتمنى أن تكون بسيطة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *