التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني لعام 2021

تحث شركة التدريب الفني والمهني الجميع عن خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني لعام 2021 عبر البوابة الإلكترونية، ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني من الفصل الدراسي الثاني ويستمر حتى الفصل العاشر من جمادى الأولى. – ثاني 1443.

خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني لعام 2021

أستطيع تقديم موافقتي من خلال البوابة وقد تم وضع بعض شروط الانضمام ويجب على المتقدمين استيفاء هذه الشروط للانضمام. شركة التدريب الفني والمهني هي إحدى دورات الكلية التقنية، بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية، كما أنها تقدم العديد من الدورات التخصصية الصباحية والمسائية. بالنسبة للدورات الأخرى، من خلال الأسطر التالية، سوف نفهم كيفية تطبيق الشروط وإرسالها.

خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني إلكترونياً

  1. كل ما عليك هو الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقفني والمهني من خلال اللينك التالي https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/registration/newAdvanced.xhtml
  2. يتم الضغط على زر متقدم جديد، ثم يتم ملئ البيانات بطريقة صحيحة منها الاسم بالكامل ورقم البطاقة وسنة الميلاد للشخص المتقدم ورقم الهاتف الخاص به والبريد الإلكتروني. 
  3. بعد ذلك يتم كتابة رمز التحقيق التي تم إرساله إلى رقم الهاتف ثم قراءة الشروط والضغط على تسجيل. 
  4. كما أنه بعد التسجيل يتم اختيار البرنامج الخاص بك والدخول إلية، ويتم تعريف الشخص بالبرنامج وبعد ذلك يتم قراءة الشروط والضغط على موافق وتتمكن من الدخول على البرنامج التي تم اختياره. 

في نهاية المقال نجد أن خطوات التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني لعام 2021 أمر سهل جداً كل ما عليك هو اتباع الشروط التي تم كتابتها. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *