التخطي إلى المحتوى
مطعم يمنع زبون من الدخول ويخسر آلاف الجنيهات.. «بياكل 4 كيلو جمبري»

خسر مطعم صيني يقع في مدينة «تشانجشا» آلاف الجنيهات، بسبب أنه منع رجل من تناول الطعام لأنه يأكل كيلوجرامات كثيرة جدا من لحم الخنزير والجمبري في كل مرة يذهب هناك، إذ خرجت حملات تطالب بمقاطعته وتغريمه.

نظام هذا المطعم الصيني «أوبن بوفية»، ما يعني أن الزبائن يمكنهم تناول ما يكفيهم من الطعام مقابل مبلغ محدد لا يعتمد على الكمية، ولكن جرى منع أحد الزبائن من دخول المطعم لأنه «يتناول طعام أكثر من العادي»، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

كانج ممنوع من دخول المطعم لأن شهيته مفتوحة

وأخبر الزبون الذي منع من دخول المطعم المراسلين المحليين أنه جرى منعه من بوفيه المطعم الذي يسمى «Handadi Seafood BBQ Buffet» في مدينة «تشانجشا» لمجرد أنه يستطيع أن يأكل أكثر من المستفيد العادي.

واعترف الرجل بأنه أكل حوالي 1.5 كيلوجرام من لحم الخنزير، و3.5 إلى 4 كيلوجرام من الجمبري في كل زيارة له قبل حظره من الدخول، لكنه اعتبر أنه يتعرض للتمييز والعنصرية بسبب شهيته المفتوحة، وقال الرجل، الذي يعرف إعلاميا باسم كانج: «يمكنني أن آكل كثيرًا، هل هذا خطأ، أنا لا أهدر أي طعام، أكل الكثير منه فقط».

الكميات التي يتناولها كانج كلما ذهب للمطعم

وعندما واجهت وسائل الإعلام المحلية صاحب المطعم، أكد أن كانج مُنع من تناول الطعام في مطعمه لأنه ببساطة يأكل الكثير، وقال:«في كل مرة يأتي إلى هنا، أفقد بضع مئات من اليوانات، حتى عندما يشرب حليب الصويا، يمكنه شرب 20 أو 30 زجاجة، وعندما يأكل لحم الخنزير، فإنه يأكل صينية بأكملها، وبالنسبة للجمبري، عادة ما يتناول الناس قطعة واحدة أو اثنتين، أما هو فيأخذ صينية بأكملها».

انتشرت قصة كانج على نطاق واسع في الصين الأسبوع الماضي، إذ حصدت أكثر من 250 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن غالبية المشاهدين يؤيدون كانج، بحجة أنه إذا لم يستطع المطعم التعامل مع شهيته، فيجب أن يتوقف عن العمل كبوفيه مفتوح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *