التخطي إلى المحتوى
إيهاب جلال: الانتصار على حساب إيسترن كومباني مهم.. والتعادل أمام المصري مفيد

نجح فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، في الفوز على نظيره إيسترن كومباني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال المدير في تصريحات صحفية، إن الانتصار الذي تحقق على حساب إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة كان مهما للغاية، خاصة بعد ضياع نقطتين في آخر تعادل أمام المصري، موجهًا التحية لعلاء عبدالعال الذي تولى مهمة إدارة الفريق المنافس في ظروف صعبة.

شدد جلال على أن الفريق بعدما سجل هدفه الأول تحرر من الضغوط، وسجل الثاني، ثم الثالث، وبعد تأمين الثلاث نقاط، قرر الدفع ببعض العناصر التي لا تشارك كثيرا من أجل تجهيزها خاصة وأن الفريق مقبل على مباراتين مهمتين في كأس الكونفدرالية، ولابد من تجهيز الجميع لتلك المواجهات التي يأمل معها في تأمين بلوغ دور المجموعات”.

وواصل: “أمتلك ٤ حراس على أعلى مستوى بجانب الحراس الشباب والناشئين، وبالتالي يجب تجهيز كل الحراس، ومنح الفرصة للجميع خاصة وأن المستوى متقارب، وسعيد بما يقدمه الحراس في المرحلة الحالية، وسعيد كذلك بالفوز الكبير وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري”.

وأشار: “أنه لم يكن يتوقع تحفظ إيسترن كومباني الكبير مع بداية المباراة، موضحا أن أي لاعب في الفريق مهم بالنسبة له، وهو سعيد للغاية برمضان صبحي وما يقدمه وهو لاعب مهم جدا، ووجوده يساعد الفريق في تحقيق أهدافه المستقبلية، والمنافسة على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة”.

وأكد: أنه في ظل ضغط المباريات يجب أن يكون هناك تدوير في المراكز والتشكيل، ولكن هناك عناصر لا غنى عنها يعمل على إزاحتها بعض الوقت، ولابد من جعل جميع العناصر المختارة جاهزة دائما، مشددًا على أن التعادل أمام المصري كان مفيدًا بعض الشيء في التعامل الجدي مع مواجهة إيسترن كومباني وبالتالي كان الانتصار الكبير”.


ويحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات و تعادل وحيد، ولم يخسر أي لقاء، بينما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الأخير بدون نقاط، حيث تلقى الهزيمة في 5 مباريات، ولم يحقق أي انتصار.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *