التخطي إلى المحتوى
علاء عبدالعال: كنت أعلم مدى صعوبة بيراميدز.. ويجب عبور تلك المرحلة

فاز فريق بيراميدز على نظيره إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

وقال علاء عبد العال في تصريحات صحفية: “إنه كان يعلم جيدا مدى صعوبة مواجهة بيراميدز كونها أمام فريق قوي جدًا، ويمتلك لاعبين دوليين وكذلك جهاز فني مميز بقيادة إيهاب جلال، وحاول مواجهته واللعب بإمكانيات اللاعبين”.

شدد في المؤتمر الصحفي، على أنه حاول اللعب بكل قوة وإيقاف خطورة بيراميدز وبالفعل نجح في الشوط الأول في أغلب الوقت ولكن جاء الهدف الأول من خطأ في التمركز”.

وأضاف: “ومع بداية الشوط الثاني حاول التعديل ولكن بيراميدز سجل هدفه الثاني قبل أن يسجل الثالث الذي أنهى المباراة تماما وسط إحباط اللاعبين”.

وشدد عبدالعال: “أنه من الطبيعي الخسارة أمام فيوتشر وبيراميدز بسبب فارق الإمكانيات الفنية، ولكن حاول الاستفادة والتعامل على أن يستكشف اللاعبين ويكون الأمور أفضل، متمنيا أن يكون تكوين الفريق أفضل بكثير ولكن في حدود الإمكانيات تم التعاقد مع لاعبين ودعم الفريق”.

وواصل: “وهناك قلة في بعض المراكز، ويجب عبور تلك المرحلة الصعبة قبل التوقف المقبل والاستعداد بكل قوة للدوري الصعب للغاية”.


وأختتم تصريحاته قائلًا: “أن تجربته مع إيسترن كومباني يراها مغامرة، وتحدي بالنسبة له ولديه أمل في تحقيق شيء، وسيعمل على استغلال التوقف لتجهيز اللاعبين، وهناك اتفاق مع الإدارة لدعم الفريق في يناير بصفقات جديدة في مختلف المراكز ويأمل أن يكون هناك صبر ووقت لتجهيز الفريق بالصورة الأفضل، ولا يمكن قياس التجربة أمام فيوتشر وبيراميدز والحظ السيء أن تكون البداية أمام فريقين بغاية القوة”.

ويحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات و تعادل وحيد، ولم يخسر أي لقاء، بينما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الأخير بدون نقاط، حيث تلقى الهزيمة في 5 مباريات، ولم يحقق أي انتصار.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *