التخطي إلى المحتوى
عبير فؤاد تحذر مواليد 6 أبراج من شروق الشمس في منزل القوس

بداية من 22 نوفمبر 2021، يحتفل مواليد برج القوس بأعياد ميلادهم، حيث ودعت الشمس برج العقرب وشرقت في منزل القوس، بحسب ما أوضحته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، لافتة خلال حديثها لـ«الوطن»، أن انتقال الشمس جاء في تمام الساعة 4:34 فجرا بتوقيت القاهرة.

نصائح عبير فؤاد للأبراج الفلكية 

وأوضحت عبير فؤاد، أن وجود الشمس في القوس يمنح مواليد الأبراج النارية «الحمل والأسد والقوس» حظا أوفر خلال الفترة القادمة، كما أن مواليد الميزان والدلو تتحسن علاقتهم بالآخرين تدريجيا، كما أن مواليد الثور تتحسن أمورهم المادية تدريجيا.

تحذيرات عبير فؤاد لعدد من الأبراج

أما مواليد برجي الجوزاء والسرطان يجب أن ينتبهوا لحقوقهم ويتجنبون الخلافات العاطفية، بحسب ما أكدته عبير فؤاد، مشيرة إلى أن مواليد برج العذراء يجب أن يتماسكوا أمام الضغوط العائلية والمهنية. 

ومواليد برج الجدي يجب أن يحافظوا على السرية والكتمان، وبالنسبة لمواليد برج الحوت عليهم أن يكونوا مستعدين مهنيا للعمل بدقة والتماسك أمام الضغوط مع تنظيم الأولويات. 

أما مواليد برج العقرب، نصحتهم عبير فؤاد بـ«لا تغامروا مهنيا وماليا تفاديا للأخطاء والخسائر». 

وبالنسبة لمواليد برج القوس، يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة ما بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، التي تعد مدة مرور الشمس داخل البرج عند أواخر الخريف، وكانت كوكبة القوس «الرامي» في هذه البرج ويسمي بالقوس.

اقرأ أيضا: 2022 عام الحظ لمواليد برج الحوت.. حقق أمنياتك وتمتع بسنة سعيدة 

وفلكيا، يقترن القمر الأحدب مع النجم بولوكس «بيتا برج التوأمان» يوم 23 نوفمبر 2021، حيث نراهما مقتربان في السماء مساء فيشرقان في الثامنة والثلث تقريبا ويظلان في السماء طوال الليل حتى شروق الشمس في اليوم التالي، حيث يختفيان من شدة الشفق الصباحي من جراء شروق الشمس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *