التخطي إلى المحتوى
أياكس يُوضح لـ«المصري اليوم» موقفه من ضم أكرم توفيق وأحمد فتوح من الأهلي والزمالك

كشف مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لأياكس أمستردام الهولندي، عن حقيقة رغبة ناديه في الحصول على خدمات الثنائي أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وأحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

يأتي ذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية على مدار الأيام القليلة الماضية، وجود اهتمام من جانب النادي الهولندي بالتعاقد مع أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح، خاصًة بعد تألقهما مع منتخب مصر مؤخرًا.

وقال أوفرمارس في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «المصري اليوم» الإثنين: «لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب يلعب ضمن صفوف منتخب مصر أو غيره، نحن لدينا سياسة وإستراتيجية في التعاقدات مع اللاعبين، وليس لدينا معلومة عن ما يتم نشره في وسائل الإعلام المصرية».

أضاف: «أياكس لدى ضوابط وآليات مُحددة في التعاقدات مع اللاعبين، ولا يوجد في حسابات النادي حاليًا أي رغبة في التعاقد مع لاعبين من مصر، وفي حال إذا كانت هناك رغبة مستقبلية في التعاقد مع لاعب ما سيكون ذلك عبر إتصالات رسمية مع ناديه، أياكس لا يتعامل مع وكلاء اللاعبين».

ويُقدم الثنائي أكرم صاحب الـ 24 عامًا وأبو الفتوح صاحب الـ 23 عامًا مستويات جيدة للغاية خلال الفترة الماضية مع الأهلي والزمالك على التوالي، وكذلك بالنسبة للمنتخب الوطني، وهو ما جعل البعض يتوقع إمكانية مُغادرتهم وخوض تجربة احترافية في أوروبا.

كان مارك أوفرمارس صاحب الـ 48 عامًا، قد رفض عرضًا مؤخرًا من نيوكاسل يونايتد لتولي نفس المنصب في النادي الإنجليزي، حيث فضل البقاء في منصبه الذي يشغله منذ 2012 وحتى الآن.

ولعب مارك أوفرمارس في صفوف عدة أندية أوروبية كبيرة، حيث ارتدى قميص أياكس وآرسنال وبرشلونة على التوالي، بالإضافة إلى خوض 86 مباراة مع المنتخب الهولندي استطاع خلالها تسجيل 17 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *