التخطي إلى المحتوى
أصغر لاعب بمنتخب الهوكي المشارك في كأس العالم: حاسه حلم وهنشرف مصر

سافرت بعثة منتخب شباب الهوكي إلى الهند ظهر أمس الأحد؛ للمشاركة في كأس العالم المقامة في نيودلهي خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري إلى 5 ديسمبر المقبل، تحت سن 21 عامًا، التي تضم 18 لاعبًا برئاسة طارق مصطفى، عضو مجلس الإدارة.

أحمد حسين، صاحب الـ17 عامًا مواليد 2004، يعد أصغر اللاعبين ضمن بعثة منتخب شباب الهوكي، إذ بدأ تعلقه باللعبة منذ صغره، حتى التحق بنادي الطائرات في حلوان، ويتصعد بين المراحل العمرية للفريق بداية من نفس مواليده وحتى فريق 2000، وحقق ببطولة القاهرة والجمهورية، كما شارك مع الدرجة الأولى وفاز معهم بميدالية.

دراسة وتمرين

وانضم «أحمد» لمنتخب الهوكي العام الماضي 2020، ليستعد مع الفريق إلى بطولة كأس العالم في الهند، بحسب حديثه مع «الوطن»، إذ قضى ذلك العام وأكثر ما بين التمارين والمعسكرات: «كنت بجمع دروسي كلها أول الأسبوع عشان أوفق الدراسة مع التمرين»، خاصة وأنه في الصف الثالث بمرحلة الثانوية العامة، وفي بعض الأحيان كان يقضي بالمعسكر 3 أيام متواصلة.

سنة من التحضير للبطولة

«مش مصدق وحاسس إني بحلم»، بتلك العبارات عبر صاحب الـ17 عامًا عن شعوره بالمشاركة مع منتخب الهوكي في كأس العالم بالهند: «لحد آخر لحظة حاسس أنه حلم»، إذ ظل لمدة أكثر من عام يستعد لتلك المشاركة من خلال المعسكرات مع المنتخب ما بين نادي الشرطة في الدراسة والإسماعيلية، وعلى الرغم من أنه يقيم في حلوان لم يكن يكل أو يمل من قضاء وقت طويل بالمواصلات للذهاب إلى التمارين: «الحمد لله ربنا كرمنا وتعبنا مارحش على الفاضي».

ويحلم لاعب منتخب الهوكي بتحقيق مركز متميز مع فريقه في كأس العالم: «نفسنا نشرف مصر»، لافتًا إلى أن والديه كانا أكثر الداعمين والمشجعين له خلال فترة التدريب: «كانوا فرحانين للي وصلتله في سن صغير»، متمنيًا أن يتم النظر إلى فريق الهوكي، ويجد الدعم الجماهيري في مشاركته ببطولة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *