التخطي إلى المحتوى
معاش تكافل وكرامة 2021 موعد صرف دفعة شهر نوفمبر من المعاش وخطوات الاستعلام عنه

معاش تكافل وكرامة 2021 موعد صرف دفعة شهر نوفمبر من المعاش وخطوات الاستعلام عنه عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمى فهى الجهة المسئولة عن تحديد الأشخاص المستحقين للدعم النقدي الذي يقدمه برنامج تكافل وكرامة لكافة الأسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ويتم صرف دفعة نوفمبر تحت إجراءات احترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا خاصة مع بداية فصل الشتاء.

معاش تكافل وكرامة دفعة شهر نوفمبر من المعاش 

يبدأ اليوم الأثنين 22/11/2021 صرف دفعة شهر نوفمبر من المساعدات النقدية التي يقدمها برنامج تكافل وكرامة لكافة الأسر المصرية التى تتوافر فيها شروط الصرف عن طريق مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.

بدأت وزارة التضامن في هذا الشهر تطبيق استبدال بطاقات الدعم في تكافل وكرامة ببطاقات ميزة البنكية وذلك في عدد من المحافظات وهى مرسي مطروح، والوادى الجديد، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وشمال سيناء، والسويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وذلك في إطار تسهيل عملية الصرف الدفعات الشهرية من برنامج تكافل وكرامة.

معاش تكافل وكرامة 2021 موعد صرف دفعة شهر نوفمبر من المعاش وخطوات الاستعلام عنه

وقد أعلنت وزارة التضامن عن صرف دفعة نوفمبر عن طريق ماكينات الصرف الآلية الموجودة في كل فروع بنك ناصر وغيرها من الماكينات المنتشرة في كافة المحافظات المصرية.

كما يمكن الاستعلام عن استحقاق الشخص للدعم النقدى عن طريق كتابة الرقم القومي في الموقع ثم الضغط على خانة الاستعلام، ويظهر الموقع أحقية الشخص المستعلم في صرف دفعات تكافل وكرامة الشهرية القادمة، كما يستقبل الموقع الشكاوى والاقتراحات من المواطنين المصريين.

وفي الختام، معاش تكافل وكرامة 2021 موعد صرف دفعة شهر نوفمبر من المعاش وخطوات الاستعلام عنه بالرقم القومى من الموقع الرسمى للوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *