التخطي إلى المحتوى
أمريكية تعثر على دجاج متعفن في وجبتها من مطعم شهير: «اللحم لونه أزرق»

لم تتخيل إحدى الزبائن في مدينة ستافورد التابعة لولاية كانساس الأمريكية، أن حصول أطفالها على وجبة من أحد المطاعم الشهيرة، سيعرض حياتهم إلى الخطر، بسبب اكتشاف قطعة لحم متعفنة، وفقا لما زعمته السيدة البالغة من العمر 24 عامًا.

الأسرة التي صرفت 19 جنيهًا إسترلينيًا، حوالي 400 جنيه مصري، على وجبة ضخمة من مطعم شهير، خاصة بتقديم وجبات فرايد تشيكن، شعرت بالاشمئزاز عندما عثروا على ما يشبه «العفن الأزرق» في إحدى القطع داخل الوجبة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

واكتشف الطفلان «زوي بروكس وستيفن»، علامة غريبة على وجبتهما الخاصة من عملاق الوجبات السريعة في المدينة الأمريكية، بحسب والدتهما: «لقد تلقينا الطلب، ولكن قطعة الدجاج كانت متعفنة، لذلك شعرنا بالاشمئزاز ولم نأكل بقية الوجبة».

وواصلت الأم حديثها: «كان من الممكن أن يأكل أطفالي الذين يبلغون من العمر ستة وثمانية أعوام، ولكن لحسن الحظ اكتشف أولادي العلامة الغريبة للعفن».

رد فعل المطعم على واقعة العفن

واعتذرت سلسلة الوجبات السريعة للمطعم الشهير الخاص بتقديم وجبات فرايد تشيكن، لأم الطفلين، كما عرض عليها استرداد واستبدال اثنين من الدجاج الكبير وبرجر فيليه.

وعلى الرغم من الاعتذار إلا أن المطعم، أصر على أن اللون الغريب لم يكن العفن، حيث برر المطعم الواقعة بأنها سوء عملية الطهي فقط.

وقال متحدث باسم المطعم الشهير: «نأسف لسماع أن الزبائن غاضبين من تلك الوجبة، وقررو إعادتها، لأن هذا آخر شئ نريده، فبدلاً من أن يكون متعفنًا، يبدو هذا وكأنه حدث بسبب ملامسة لحافة أواني الطهي، وهو أمر غير ضار تمامًا».

وبالرغم من ذلك، لا يبدو الأمر رائعًا، لذا قدم المطعم استردادًا واستبدالًا للمساعدة في تصحيح الأمور، مضيفًا: «كان أقل ما يمكننا القيام به».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *