التخطي إلى المحتوى
بعد تردد اسمه.. بوكتينيو يوافق على تدريب مانشستر يونايتد

ارتبط اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو بتدريب فريق مانشستر يونايتد، خال الساعات القلية الماضية، بناءا على ترشيحات من الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوكتينيو، وافق على تدريب مانشستر يونايتد، بعد انتهاء المومس الحالي مع باريس سان جيرمان، رغم ارتباطه بعقد ساري مع الفريق الفرنسي.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن بوكتينيو رحب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، بعد انتهاء الموسم الجاري، خاصة وأن هناك اختلافات في وجهات الظر بينه وبين إدارة الفريق الباريسي، وقد تُعجل برحيله.

فيرجسون يرشح بوكتينيو لتدريب مانشستر يونايتد

و فاجئ السير أليكس فيرجسون، أسطورة مانشستر يونايتد، الجميع بتحديده للمدرب الذي يقود الفريق، خلفا للنرويجي أولى جونار سولشاير، الذي تمت إقالته.

وكانت التريشحات الأخيرة، ربطت زين الدين زيدان، و، بريندان رودجرز، إريك تين، إلا أن السير فيرجسون، طالب إدارة اليونايتد، بالنظر إلى ماوريسيو بوكتينيو مدرب فريق بريس سان جيرمان.


وأشارت تقارير صحفية منذ قليل إلى أن السير فيرجسون، طلب من إدارة الشياطين الحمر، جس نبض بوكتينيو، حول إماكنية رحيله عن الفريق الباريسي من عدمه، خاصة وأنه معجب كثيرا بطريقة تدريبه، وأسلوبه الذي يراه يتناسب مع مانشستر يونايتد.

كما أوضحت التقارير أن فيرجسون ارتباط بوكتينيو بعقد طويل مع الفريق الباريسي، إلى أنه يرى أن هناك إمكانية في توليه مهمة اليونايتد، وعليهم بذل قصارى جهدهم لمعرفة موقف المدرب، بجانب إبلاغه اهتمامهم بالتعاقد معه.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *