التخطي إلى المحتوى
إيهاب لهيطة يوجه رسالة إلى أعضاء نادي الجزيرة

أعرب المهندس إيهاب لهيطة، سعادته البالغة بعد فوزه بمنصب نائب رئيس نادى الجزيرة الرياضي، في الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وقال لهيطة في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «أشكر الجمعية العمومية لنادى الجزيرة على ثقتها الغالية، وأتمني أن أحقق ما يتمنونه وأكون عند حسن ظنهم خلال الفترة المقبلة، وسنحافظ على استقرار النادى في كافة النواحي».

وأضاف: «أشكر المجلس السابق برئاسة عمرو جزارين على ما فعلوه خلال السنوات السابقة، ونسعى لاستكمال المسيرة فنحن في نادى الجزيرة أسرة واحدة ونحاول تطوير كل شيء في خدمة الجمعية العمومية».

واختتم حديثه قائلًا: «أسعى إلى حل الأزمات التي تتواجد في اللجان وهناك العديد من الأمور التي يجب إعادة ترتيبها مرة أخرة في مسألة اللجان».

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الجزيرة، نتيجة الانتخابات التي أقيمت على مدار يوم أمس الجمعة، والتي شهدت فوز شريف سيف النصر بمقعد رئيس النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد منافسة قوية مع رئيس النادي السابق عمرو جزارين.

وجاءت نتيجة انتخابات نادي الجزيرة على النحو التالي:

فوز السيد شريف سيف النصر بمنصب رئيس النادي، بعدما حصد 7238 صوتاً، متفوقاً على منافسه عمرو جزارين رئيس مجلس الإدارة السابق.

كما أعلنت اللجنة فوز المهندس إيهاب لهيطة بمقعد نائب رئيس النادي، متفوقاً على الدكتور على قناوي والدكتور فتحي خضير، حيث جمع 7193 صوتاً.

وفاز أحمد محب محمود المهيلمي، بمنصب أمين الصندوق، بعد حصوله على 6393 صوتاً، حيث استطاع التفوق على منافسه روؤف نور.

وفي مقاعد عضوية المجلس فوق السن، فاز كل من: بدوي خليفة، على شعبان، محمد عادل سري، نيفين الطاهرى بينما لم ينجح كل من: حسن الشافعي، أحمد صبحي، طارق عشماوي، محمد أبوالدهب، نازك الألفي، محمد جوهر، جيلان غنيم، سلوى عبدالفتاح، محمد حسين، شريفة أبوالفتوح، ومصطفى طلعت.

وفاز كل من: سلمي ياسر الفرنواني وعمر عصام، بمقعدي العضوية تحت السن، بعدما تفوقا على 4 منافسين آخرين هم: ميدو أباظة، عادل العدوى، هادي باشا، يوسف محيي الدين.

وشهدت الانتخابات حضور العديد من مشاهير الفن والرياضة، في المقر الانتخابي بالزمالك، وعلى رأسهم: الفنان حسين فهمي، الفنانة نادية الجندي، الفنانة نهال عنبر، بالإضافة إلى نجم النادي الأهلي السابق أسامة حسني، والمنتج محمد مختار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *