التخطي إلى المحتوى
مجدي عبد العاطي: الفوز على سيراميكا أعاد لنا الثقة

أعرب مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن سعادته البالغة بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا.

وحقق فاركو الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد، على ستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالعاطي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:«الحمد لله على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك بعد ثلاثة هزائم متتالية»، مضيفًا:«قدمنا مباراة جيدة أمام سيراميكا كليوباترا، في الشوط الاول كان لنا الغلبه وأهدرنا ركلة جزاء:.

وأضاف:«اللاعبون كانوا في احتياج للفوز من أجل عودة الثقة لهم، حيث وضعنا هذا الفوز في مركز جيد بالدوري»، مشيرًا إلى أن فريقه ينقصه اللمسة الاخيرة أمام المرمى وسيتم تداركها في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن النتائج السابقة لم تكن على قدر الاداء الذي بذله اللاعبين، مضيفا أن الفريق ينتظره مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري مع فريق كبير ومنظم.

وتابع:«مكاسب من مباراة اليوم هي الخروج بنظافة شباك الفريق وإحراز أحمد شريف اول أهدافه مع الفريقـ موضحا أن الفريق تم تكوينه بشكل جيد ومباراة عقب مباراة ستأتي الثقة أكثر للاعبين».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *