التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. حسين لبيب يعلن رحيله عن الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب بيانًا رسميًا، تعلن رحيلها عن إدارة شئون نادي الزمالك، اليوم الأحد.

وجاء البيان كالتالى:

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. وإليهم جميعًا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم..

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

ومن المقرر أن تنتهي غدًا الإثنين مهمة اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، والتي ستتقدم باستقالتها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة..

كانت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب جلسة قد عقدت اجتماعًا اليوم الأحد، مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن غدًا الإثنين سيكون آخر يوم للجنة في إدارة النادي.


وبخصوص الأنتخابات المقبلة صرح وزيرالرياضة الدكتورأشرف صبحى،بأن الجميع من حقهم الترشح للأنتخابات القادمة،بشرط عدم وجود أحكام بمخالفات قضائية أو مالية،وعن موعد الأنتخابات أكد بأنه جارى تحديد موعدها خلال الفترة القادمة.

كما صرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك والذى تنتهى مهمته فى الغد،بأنه لا يعلم شئ عن الجهة المسئولة عن إدارة نادى الزمالك خلال الفترة القادمة وحتى إجراء الأنتخابات،وبأنها مسئولية وزارة الشباب والرياضية بقيادة الدكتور أشرف صبحى.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *