التخطي إلى المحتوى
بوابة تصاريح العمل .. رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل غزة 2021/2022

بوابة تصاريح العمل .. رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل بغزة 2021/2022 الذي يتم من خلاله تسجيل الأشخاص الراغبين في العمل في أراضى 48 المحتلة، وقد صرحت الوزارة عن طريق المكتب الإعلامى الحكومى بأن الرابط سوف يبدا عمله بدءًا من اليوم وذلك بهدف إضافة اكثر من 30 الف عامل جديد بجهود مكثفة تقودها قطر لخدمة المواطنين في غزة.

بوابة تصاريح العمل .. رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل بغزة 2021/2022

فتحت وزارة العمل في فلسطين باب التسجيل للعمل في أراضي 48 المحتلة من خلال الموقع الرسمي للوزارة وذلك من يوم الأحد الموافق 21/11/2021 عبر الخطوات المحددة التى حددتها وزارة العمل في البيان الرسمي.

أعلن المكتب الإعلامى التابع للحكومة الفلسطينية عبر بيان رسمي مساء يوم السبت عن عزم وزارة العمل على فتح باب الحصول على تصاريح العمل للراغبين في فرصة عمل حكومية في أراضي 48 المحتلة، وقد أكد إيهاب الغصين وكيل الوزارة ان التسجيل سوف يبدأ من يوم الأحد 21/11 عبر موقع الوزارة الرسمي.

معايير التسجيل في تصاريح العمل

أوضح سلامة معروف رئيس مكتب الحكومة الإعلامى أنه لابد من توافر بعض المعايير في الشخص المتقدم للحصول على العمل، ومعايير التسجيل في تصاريح العمل هى: 

  • لابد ان يكون المتقدم متزوج.
  • كما لابد ان يزيد عمر المتقدم عن 26 عام بحد أدنى.
  • كذلك لابد ان يكون المتقدم حاصل على ورقة التطعيم من فيروس كورونا.
  • لابد ان يكون المتقدم متفرغًا ولا يملك وظيفة دائمة.

وفي الختام، بوابة تصاريح العمل .. رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل بغزة 2021/2022 الذي يمكن طلب تصريح العمل من خلال تسجيل بيانات المتقدم فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *