التخطي إلى المحتوى
التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور 1443 موعد بداية وانتهاء التسجيل خلاله

التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور 1443 موعد بداية وانتهاء التسجيل خلاله، ازداد حجم البحث في الأيام القليلة الماضية، خاصة فيما يتعلق بمواعيد بدء وانتهاء تسجيل الضمان الاجتماعي المطوّر 1443 والرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل سنعرض لكم اليوم كيفية التسجيل.

التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور 1443 موعد بداية وانتهاء التسجيل خلاله

  • كما أعلنت وزارة الموارد البشرية أمس 20 نوفمبر البدء بقبول طلبات الحصول على ضمانات التطوير، ومن خلال الرابط الرسمي الذي تم تفعيله من قبل الوزارة يمكن لجميع الراغبين في التقدم لهذا الضمان التسجيل قبل نهاية فترة التسجيل. نذكرك اليوم بتاريخ آخر تسجيل يتضمن رابط التفعيل لإتمام عملية التسجيل إلكترونيًا في المنزل.
  • بدأت وزارة الموارد البشرية أمس، بعد إطلاق الرابط الرسمي للتسجيل الإلكتروني في المنزل، بقبول طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443، وأعلنت الوزارة فتح باب التسجيل حتى 23 مايو 2022، وبعد ذلك سوف ينظر في التقدم بطلب للحصول على هذا الضمان. يتم تحديد الشخص الذي يحق له هذا الدعم في طلب الشخص، وبعد مراجعة البيانات ومطابقتها مع معيار الضمان الجديد، يتم نقل المستفيد الحالي من الضمان تدريجياً إلى النظام الجديد.

كيفية التقديم على الضمان الاجتماعي

يتساءل الكثيرين من الأشخاص كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي ولذلك نعرض لكم اليوم الخطوات الخاصة بالتسجيل: 

  1. يمكن الحصول على الدهم المقدم من خلال التقديم في وزارة الموارد البشرية ويتم التسجيل عن طرق هذا الرابط https://sbis.hrsd.gov.sa/
  2. ويتم التسجيل بعد استيفاء كافة الشروط التي وضعتها الوزارة حيث يتم تسجيل جميع البيانات الشخصية للشخص المتقدم على الضمان قبل يوم 23 مايو حتى تتمكن من الحصول عليها. 

في نهاية المقال نجد أن التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443 موعد بداية وانتهاء التسجيل خلاله من بسط الخطوات التي يمكنك فعلها، كل ما عليك هو تجهيز البيانات الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *