التخطي إلى المحتوى
عودة ابو تريكة لمصر هل هي حقيقة أم شائعات

عودة ابو تريكة لمصر هل هي حقيقة أم شائعات؟ الأمر الذي أشغل الرأي العام بكثرة في الأيام الماضية بعد المعلومات التى نشرت عن تدخل محمود الخطيب لحل أزمة أبو تريكة التى يعانى منها منذ عدة سنوات حيث تم إدراج اسمه ضمن قوائم الجماعات الإرهابية وتم منعه من دخول الأراضي المصرية، هذا وقد وعد في وقت سابق المستشار تركى آل شيخ بالتدخل لحل الازمة وعودة اللاعب إلى بلاده مصر مرة اخري.

اللاعب محمد أبو تريكة

يعد اللاعب محمد ابو تريكة من أفضل اللاعبين المصريين حيث لعب في النادى الأهلى وشارك في عدة مباريات مع المنتخب المصري فهو صانع العاب ممتاز وكان يلعب في وسط الملعب حيث يصنع الأهداف للاعبين وكان يمتلك مهارة خاصة.

حصل اللاعب أبو تريكة على محبة الجماهير المصرية والعربية لما يتمتع به من مهارة عالية في لعب كرة القدم فقد أحرز الكثير من الأهداف التي ساعدت النادى الأهلى فى الحصول على البطولات المحلية والعالمية، كما انه يتمتع بأخلاق عالية وحميدة اشتهر بها خلال مسيرته الكروية.

عودة ابو تريكة لمصر هل هي حقيقة أم شائعات

تم إدراج اسم اللاعب المصري ابو تريكة في عدة قضايا إرهابية وتم الحكم عليه غيابيًا وبناءًا على هذا الحكم تم منع اللاعب من دخول مصر وتسجيل اسمه ضمن الجماعات الإرهابية.

وقد وردت بعض الأخبار التى تشير إلى تدخل رئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب لحل مشكلة اللاعب حتى يتمكن من العودة إلى بلاده بعد سنوات من الغياب. 

وفي الختام، عودة ابو تريكة لمصر هل هي حقيقة أم شائعات؟ بعد الأخبار التي انتشرت عن سعي محمود الخطيب لحل ازمة اللاعب التى تمنعه من دخول الأراضي المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *