التخطي إلى المحتوى
كواليس بكيزة وزغلول في ذاكرة سهير البابلي: كنت مخضوضة وبقول مش هينجح

أعلن رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، منذ قليل، وفاتها عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض، ليعم الحزن على الوسط الفني.

عبارة استخدمتها سهير البابلي في المسلسل

«جربعة مش هتجربع».. من أكثر العبارات الضاحكة التي استخدمتها سهير البابلي خلال أحداث مسلسل «بكيزة وزغلول»، وتأديتها شخصية بكيزة هانم الدرمللي بنت الأصول، والتي لم ينس جيل بأكمله تفاصيله وتحدثت عن كواليسه المختلفة التي وصفتها بالطبيعية خلال لقاء لها مع رفيقتها إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة عام 2014.

«كنت مخضوضة أوي وعارفة إنه مش هينجح».. هكذا كان انطباع الفنانة سهير البابلي عن مسلسل «بكيزة وزغلول» نظرا لاعتقادها بأنها كانت طبيعية أكثر من اللازم، على حد وصفها ولم تلتزم بالنص الدرامي أغلب المشاهد لكن العكس ما حدث.

«بكيزة وزغلول» هو عمل درامي أنتج عام 1986 من تأليف إسعاد يونس، وبطولة سهير البابلي، إسعاد يونس، صلاح قابيل، مصطفى متولي، زوزو نبيل، شريف منير، إخراج أحمد بدر الدين، وتم عرضه في لبنان لأول مرة وبعد ذلك مع احتفالات بداية العام.

المشاهد بين بكيزة وزغلول كانت طبيعية

أغلب المشاهد المرتبطة بين بكيزة وزغلول عادة ما كانت طبيعية وارتجلت في الموقف نفسه مما دفعهما للضحك كمشهد الاتصال بصلاح قابيل من أجل إخباره بإصابة «سهير» حينما قلدت «إسعاد» في محاولة بيع الفل، متذكرة: «المخرج كان سايب لينا مساحة حرية ونسرح فيها وضحكنا ضحك.. الله على دي أيام».

وعن مشهد الثعبان لم تكن تعلم «سهير» بوجوده  مما جعلها تظهر بخوف حقيقي؛ إذ وجهت كلاما لصديقتها إسعاد يونس: «أنا اترعبت عملتي فيا إيه بجد والله لو كنت أعرف مكنتش جيت الاستديو كله»، لترد عليها بأنه قبل وضعه أمامها كان تم التخلص من السم الموجود داخل فمه.

تعرض الفنانة للسب من كومبارس

وتعرضت «سهير» للسبب من أحد الكومبارسات الذين شاركوا بمشهد الكشري للبناة، قائلة: «كانوا جايبين بنايين بجد والمخرج قالهم لو الست شالت الطاقية تبقى بتشتمكم وعملت كدة بجد ومكنتش أعرف».  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *