التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم 21 نوفمبر وأهم التغيرات في الاسعار

يختلف أسعار الدواجن يومياً فكل يوم لها سعر مختلف لذلك نتساءل اليوم عن أسعار الدواجن اليوم 21 نوفمبر، حتى نتمكن من شراء ما نحتاجه بأقل تكلفة ويستغرب الجميع ارتفاع أسعار الدواجن ويتساءلوا دائماً ما السبب وراء ذلك سنتحدث اليوم عن كل ذلك.

أسعار الدواجن اليوم 21 نوفمبر

  • شهدت في الأيام الأخيرة الدواجن انخفاض كبير وملحوظ في الأسعار مقارنة بالفترة الماضية، حيث أًصحبت كيلو الفراخ البيضاء داخل المزرعة حوالي 23 جنية، بينما السعر يختلف للمستهلك فتتراوح بين من 27 إلى 29 جنيهاً حسب المكان التي يتم منه عملية الشراء. 
  • أما الفراخ البلدي فسعرها مختلف عن الفراخ البيضاء سعرها في المزرعة حوالي 33 جنيه، أما للمستهلك فيختلف السعر من 35 إلى 37 جنيه بينما سعر الفراخ الساسو للمستهلك حوالي 47 جنية. 

أسباب انخفاض أسعار الدجاج

  • يتساءل الجميع عن سر انخفاض أسعار الدجاج بهذه القيمة في تلك الفترة ويجيب عضو الغرفة التجارية أن هذا التراجع يأتي بسبب صيام الأقباط، وضعف الشراء في فترة ارتفاع سعر الدجاج فبالتالي يجب تخفيض أسعار الدجاج مرة ثانية لتعود عملية الشراء إلى طبيعتها مرة أخري. 
  • حيث يستخدم الفراخ الكثير من المحلات التجارية والفنادق والمطاعم الضخمة لأنها تعتبر وجبة أساسية لديهم لذلك يجب توافر الدجاج لديهم بكثرة. 
  • وفي درجات الحرارة المرتفعة يعمل أصحاب المزارع الخاصة بالدواجن ببيع الدواجن الموجودة لديهم بأقل الأسعار خوفاً من درجات الحرارة العالية أن تؤثر على حياتهم، فيعتبر فصل الصيف وقت هام جداً في شراء الدواجن وتخزينها في تلك الفترة. 

في نهاية المقال نجد أن تختلف أسعار الدواجن اليوم 21 نوفمبر يوماً بعد يوم، ولكن لن تعود للارتفاع مثل ما كانت عليه في الفترة الماضية، لذلك يعتبر ذلك الوقت من أنسب أوقات الشراء. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *