التخطي إلى المحتوى
المأذون في حياة سهير البابلي.. جلست أمامه 5 مرات أولها بعمر الـ16 عاما

توفيت، منذ قليل، الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا بعد أشهر من المعاناة مع المرض، ووجودها داخل العناية المركزة.

عرفت سهير البابلي العشق والحب منذ عمر صغير، ما تسبب في جلوسها أمام المأذون لأول بعمر الـ16 عاما بترحيب من أسرتها رغبةً منها في سترة الفتاة وإبعادها عن الفن، لكن ذلك لم يقف في طريقها، إذ سطع اسمها في مجال الكوميديا وأصبحت واحدة من أشهر الكوميديانات بالمسرح القومي والسينما والتلفزيون.

زوج سهير البابلي الأول تركي الجنسية

محطات مختلفة في حياة «سهير» العائلية بدايتها كانت مع زوجها الأول محمود الناقوري، تركي الجنسية، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة «نيفين»، وتحدثت عنه في وقت سابق مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»، متذكرةً إياه برومانسية شديدة: «اتجوزت 16 إلا أربع شهور لأني كنت بحبه وعشنا قصة حب وغنينا على العجل، ووالده محامي كبير في القصر الملكي، وكان البيت فاكر إني كدة هبعد عن الفن لكن لما خيرني بينه وبين التمثيل اخترت الفن».

لم تشعر «سهير» بالندم يوما عند اختيار الفن على حبيبها الأول، متابعة: «لو الفن دلوقتي كنت ممكن أندم لكن زمان كان حلو وكلاس، لكن حقيقي أبو بنتي كان محترم وبعد ما اتطلقنا سافر لندن».

منير مراد أعلن إسلامه للزواج من سهير البابلي

أما عن الزواج الثاني في حياة سهير البابلي، كان الفنان منير مراد؛ إذ تزوجته وهي بعمر الـ19 عاما بعد وقت قصير من طلاقها من «الناقوري»، موضحةً تفاصيل الزواج خلال لقاء سابق لها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء: «أسلم طبعا عشان نتزوج وأنا حبيته الأول وبعد كدة حبني أوي لكن هو أسلم بجد زي ليلى مراد اللي كنت بحبها أوي».

والزواج الثالث في حياة سهير البابلي تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم.

كما تزوجت «البابلي» من الفنان الراحل أحمد خليل، ولكن لم يكتب الاستمرار بالزواج سوى عام واحد، إذ كان اللقاء الأول بينهما أثناء تصوير إحدى السهرات التليفزيونية، وكان الفنان الراحل تحدث عن تلك اللحظات، خلال استضافته في برنامج «باب الخلق»، مع الإعلامي محمود سعد، في أبريل 2018، إذ قال: «اتعاملت في البداية بحدة، وأنا مقبلتش التعامل ده، وحصل مشادة بيننا».

الخلاف بين الثنائي سهير البابلي وأحمد خليل، لم يدم طويلا، إذ سرعان ما انتهى بصداقة قوية، تطور إلى حب تكلل بالزواج أثناء تصوير مشاهد السهرة التليفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *