التخطي إلى المحتوى
سر ارتداء سهير البابلي للحجاب: خوفت من اللي هيحصلي «فيديو»

خيم الحزن على عشاق الوسط الفني، عقب وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع طويل مع المرض، وهناك العديد من المواقف التي يتذكرها جمهورها، من بينها واقعة ارتداء الحجاب.

ضجة كبيرة تُحدثها نجمات الوسط الفني، بمجرد ارتداء الحجاب، فاتحة أمامها بابًا من التساؤلات المحيرة لجمهورها المتلهف لرؤيتها على الشاشات، هل تترك التمثيل أم تظهر في أدوارها مرتدية الحجاب؟، وأيًا كانت الإجابة من الفنانة، فإن الجمهور يعتاد على الوضع الجديد مع مرور الوقت.

وكانت الفنانة سهير البابلي واحدة من مشاهير الوسط الفني، التي قررت ارتداء الحجاب، ما دفع البعض للتساؤل عن السر وراء ذلك، من بينهعم الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها السابق 100 سؤال عبر فضائية «الحياة».

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

«خوفت من اللي هيحصلي»، بهذه الكلمات أجابت الفنانة الشهيرة على سؤال «راغدة»، مضيفة: «بنتي كانت لابساه قبلي وهي صغيرة جدًا، قولت إذا كانت بنتي الصغيرة دي اللي عمرها وقتها كان أقل من 17 سنة وملمة بالدين، وأنا مهتمة بالتمثيل فخجلت من نفسي».

ماذا قال الشعراوي للفنانة سهير البابلي؟

وتلقت «البابلي» سؤالا جديدًا من «راغدة»، هل اللي شغال في الفن بيشتغل بالحرام؟، لترد الفنانة الشهيرة، قائلة: «لا معرفش بس أنا سألت الشيخ الشعراوي قالي اه حرام، سألت الشعراوي أنا وواحدة تانية مش هقول اسمها، واحنا الاتنين اتحجبنا في يومها».

وأضافت «البابلي» أنها وجهت سؤالا آخر إلى الشيخ الشعراوي، هل التمثيل أيضًا حرام؟، متابعة: «قالي لأ فيه حاجات مش عيب، يعني اعملي حاجة تعلم الخلق وتعلم البشرية مش بوس وأحضان والحاجات الخارجة اللي بتعملوها في الأفلام».

واستمرت الفنانة الشهيرة في الثناء على ابنتها «نيفين»، قائلة: «سألتها مرة واحدة وأنا مش محجبة، قالتلي مرة واحدة بس، ماما حرام، وبعدها مكررتهاش، اللي هو أنتي حرة بقى، بنتي بتعلم الدين وبتقول حاجات تفيد الإنسانية».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *