التخطي إلى المحتوى
سر أغرب عامين في حياة سهير البابلي بالسعودية.. تزوجت رجل دين «فيديو»

توفيت الفنانة سهير البابلي، منذ قليل عن عمر يناهز 86 عامًا بعد أشهر من المعاناة مع المرض، ووجودها داخل العناية المركزة، بحسب ما أعلن رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة.

وسهير البابلي ممثلة مصرية تميزت بإتقان الأعمال الكوميدية، أشهرها مسرحيتي «ريا وسكينة» و«مدرسة المشاغبين»، ولدت في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة بالدقهلية، وظهرت موهبة الفنانة سهير البابلي في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مسيرة من الفن، انتهت عام 1997 بالاعتزال، وارتداء الحجاب، قبل أن تعود عام 2006، من خلال مسلسل قلب حبيبة.

دعاء سهير البابلي لاعتزال الفن

قصة مثيرة كانت وراء اعتزال سهير البابلي للفنانة، إذ قضت عامين في السعودية لا تفعل شيئًا سوى العبادة والتعلم، وتزوجت خلالها رجل دين، بحسب ما ذكرت في لقائها على قناة «ART»، مع الإعلامية هالة صدقي.

بدأت قصة الاعتزال عندما دعت الفنانة سهير البابلي أثناء سجودها، بأن تكره المسرح لتبتعد عنه، فهي كانت تعشقه كثيرًا، إذ قالت خلال لقائها: «قولت يا رب كرهني في المسرح وأنا ساجدة، قولت يا رب اجعله شيطان بالنسبة ليا، قولت عاوزة محبش المسرح لأن عشقي للمسرح محصلش، علشان ميبقاش مسيطر على حقيقتي، ودعيت قولت وفقني في شغلي وارزقني بعمل صالح، وبكيت كتير ومحسيتش بالمدة اللي سجدت فيها».

اعتزال سهير البابلي للفن

بعد هذا الموقف بـ6 أشهر فقط، كانت سهير البابلي تركت الفن وارتدت الحجاب، وقررت الاتجاه إلى المملكة العربية السعودية، واختفت تماما عن الأضواء والشهرة: «كنت دايما بقول كتير إن نفسي أموت على خشبة المسرح، ولكن الحمدلله الذي عافاني ومموتش عليها، وبعدها اتحجبت واعتزلت تماما كل حاجة، وروحت السعودية عشان أعبد ربنا بس واتفرغت تمامًا للعبادة في السعودية، وقريت وفهمت والقراءات علمتني حاجات كتير، وبعدين اتجوزت رجل دين».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *