التخطي إلى المحتوى
سر استقلال سهير البابلي ويسرا المترو بـ«كوزين درة».. هل عرفهما الركاب؟

حالة من الحزن خيَّمت على عشاق الوسط الفني، عقب وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع طويل مع المرض، وهناك العديد من المواقف التي يتذكرها جمهور الوسط الفني لها.

ومن بين المشاهد التي يتذكرها عشاق الوسط الفني للفنانة الراحلة سهير البابلي، لحظة تناولها الذرة في مترو الأنفاق برفقة يسرا، في مقطع فيديو يبلغ قرابة الـ3 دقائق، داخل إحدى المحطات بالخط الأول اتجاه «المرج- حلوان»؛ إذ ظهرتا متخفيتين خلف النظارات الشمسية والاعتماد على الملابس التنكرية.

فيديو سهير البابلي ويسرا

وعرض الفيديو النادر في برنامج «المفاجأة» الذي أطلق عام 2015 ويقدمه الإعلامي ممدوح موسى، على شاشة «MBC مصر»، بعدما وجَّه سؤالا للفنانة يسرا عن أكثر نجمات الفن اللاتي يُضحكنها؛ لترد بأنها النجمة الكبيرة سهير البابلي.

وخلال المقطع الذي حقق مشاهدات عالية عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب»، لم يتعرف أحد على كل من «سهير» و«يسرا»؛ لتقول الأولى: «المترو ده اتعمل من سنة 1987 .. دي معلومات عامة بس محدش عرفنا خالص ولا عبرونا وبيكلمونا إنجليزي».

وبعد تلك الكلمات بدأت «يسرا» في تناول الذرة المشوي لتشاركها بعد ذلك «سهير» داخل عربة راكبي المترو التي رددت: «خلي بالك لا ناخد مخالفة أو حد يعرفنا»؛ وبعدها قرر الثنائي التخلي عن التنكر.

سر علاقة سهير البابلي ويسرا 

وفي لقاء سابق للفنانة سهير البابلي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، تضمن فقرة لصديقتها يسرا، والتي قالت عنها: «أنا أعرف سهير من وأنا صغيرة لأنها كانت متزوجة منير مراد وليلى مراد صاحبة جدتي وكنت بشوفها ست جميلة، بعد كده لما كبرت عرفتها كفنانة وبقيت أقولها سوسكا وعادة ما بتجمع في البيت وعشت معاها أجمل أيام حياتي وكانت دايما بتطبخلنا من إيديها».

وتابعت يسرا: «سوسكا دايما بقولها إنتي تطولي العمر من ضحكتك وقلبك الحلو ..وكفاية إنك تعرف في شخص بيحبك ويدعيلك في كل سجدة».  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *