التخطي إلى المحتوى
شاركوا في ملتقى مؤسسة أولادنا.. من هم أبناء الفنانة هالة صدقي؟

خطف أبناء الفنانة هالة صدقي التوأم «مريم» و«يوسف»، الأنظار خلال الساعات الماضية على هامش مشاركتهما في فعاليات الملتقى الخامس لمؤسسة أولادنا، حيث قدما أغنية بعنوان «طول ما انتوا معانا»، من تأليف الشاعر عبد الله حسن، ألحان وتوزيع شريف حمدان.

من هم أبناء هالة صدقي؟

وكتبت الفنانة هالة صدقي، التي حضرت الحفل، عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مظاهرة حب خاصة جدا ومن كل أنحاء العالم السعودية السودان الإمارات الصين اليابان أنجولا روسيا فلسطين تونس انجلترا، وغيرهم كتير شاركوا بحب حقيقي تجربة مختلفة رائعة وروح جميلة كلها طاقة إيجابية كانت تحيط بهؤلاء الموهبين».

وملقتى مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة يقام هذا العام تحت شعار «سوا نرجع فرحتنا» ويجمع بين مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صينى.

نسب إثبات أولاد هالة صدقي يصل للمحاكم

وأبناء الفنانة هالة صدقي «مريم» و«يوسف» في سن المراهقة، وسبق وتداول صورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي على خلفية الأزمة الشهيرة لـ«هالة» مع زوجها سامح سامي زكريا، الذي رفض الاعتراف بأبنائه حتى وصلت للمحاكم؛ لتقضي محكمة الأسرة إثبات النسب الخاصة بطفليها.

ووقتها قالت الفنانة هالة صدقي في منشور عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وأعتذر لعدم الرد تمامًا، من كل وسائل الإعلام لأن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه».

وأضافت «ولم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساوماته لدرجة الحبس، لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليّ ولم يراع مشاعرهم، وضغط عليّ حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *