التخطي إلى المحتوى
رابط ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين والشروط المطلوبه
رابط ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين والشروط المطلوبه

البحث عن رابط ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين، حيث تم الإعلان بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات لاستلام شهادة الصلاحية المطلوبة للترقية للعام الدراسي 2020-2021 هو يوم 2/12/2021، حيث تم التأكيد من قبل الأكاديمية لمديريات التربية والتعليم ضرورة الحصول على الشهادة وأزمة الترقية وضرورة استكمال البيانات للمعلمين، ويجب التحقق من كل هذه البيانات قبل إغلاق صفحة التقديم في 2/12/2021.

البيانات الخاصة بالمعلمين والتي لابد من مراجعتها

·       يجب أن تكون تقارير كفاية 2019-2020 صحيحة·       سريان ميعاد شغل الوظيفة العليا علي القادر.·       استيفاء تقييم المدير وتقييم الجانب الفني.·       بالإضافة إلى تعبئة ملف التحصيل الدراسي.·       يجب أن يكون هؤلاء المعلمون قد أكملوا خمس سنوات من الممارسة وموافقة الإدارة حتى يتمكنوا من استكمال هذه البيانات تمهيدًا لإنشاء الأكاديمية المهنية للمعلمين.

رابط ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين

الجدير بالذكر أن الأكاديمية أكدت أن الهدف من استكمال هذه البيانات هو الإعداد لإنشاء الأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال التقديم في حال صدور قرار من د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لمنح المعلمين شهادة التفويض المطلوبة للترقية بناء على الأحداث أثناء مراجعة هذه البيانات قبل عرضها على المحافظ المسؤول عن تنفيذ قرار الترقية على الكادر الإداري، حيث يجب توعية الإدارات التربوية بخطورة الاقتراب من الأكاديمية المهنية للمعلمين لذلك يمكنكم المتابعة من هنا: http://emis.gov.eg.

الشروط المطلوبة للمعلمين الذين لديهم أخطاء في بيانات صحف أحوالهم

خطاب واضح وصريح بخطاب معتمد من إدارة الإدارة إلى مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين يطلبون فيه التصحيح من المكان الخطأ إلى المكان الصحيح دون أدنى مسؤولية للأكاديمية المهنية عن المعلمين.- نسخة طبق الأصل من القرار الخاطئ الذي تم فيه التغيير.- صحيفة الحالة الجنائية “السمك والقياس”.- نسخة طبق الأصل من عقد العمل كمدرس مساعد أو قرار التعيين يوضح فيه الوظيفة المعينة أو المعينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *