التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد اليوم

في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، تقام مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 بعد فترة التوقف الدولية، ويعود النادي الملكي للمسابقات ويفوز بالصدارة، حيث أن جدول الدوري الاسباني مدريد وغرناطة اليوم على جميع الأقمار الصناعية، لذلك سنعلن عن تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم المجانية.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد اليوم

يستقبل غرناطة نظيره ريال مدريد يوم الأحد في تمام الساعة 6.15 مساءً بتوقيت السعودية لقيادة الدوري. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد وخاض 12 مباراة فيما لعب سوسيداد أكثر من مباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

أشارت عدد من الصحف الإسبانية إلى استسلام ريال مدريد لغرناطة وهذه المواقع الرياضية تنتظر تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام غرناطة وجاءت على النحو التالي:·       حراس المرمى: تيبو كورتوا.·       وفي الخط الدفاعي: كارفاخال، ألابا، ميليتاو، ميندي.·       وخلال خط الوسط: توني كروس، ولوكا مودريتش، وكاسيميرو. ·       وأخيراً في خط الهجوم: كريم بنزيمة، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم مجاناً

وستعرض مباراة ريال مدريد وغرناطة على إحدى قنوات شبكة الرياضة القطرية بي إن سبورت، المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط. ستنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة على الهواء مباشرة على قناة بين سبورت 1 بتعليق من التونسي رؤوف خليف وتردد القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح: 2/3.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • إشارة إرسال البث: DVB-S2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *