التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية Eduwave 1443
الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية Eduwave 1443

مع اقتراب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول 1443 لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الذين توقفوا من خلال موقع نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية وأخذت الوزارة بنفسها الامتحانات للعام الدراسي بعد استراحة لمدة عامين بسبب وباء COVID-19.

نتائج الطلاب نظام نور

بدأت إمتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 1443 في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء ربيع الأول 12 ربيع الأول 1443 الموافق للصف السابع عشر حتى الصف السادس وأجريت عن بعد عبر منصة مدرستي، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات في وقت لاحق من هذا الأسبوع. حيث يتم عرض نتائج الطلاب على الفور في نظام نور وكذلك أشارت وزارة التربية والتعليم إلى إعلان النتائج يوم الخميس 20 ربيع الأول 1443 الموافق 25 نوفمبر 2021.

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية Eduwave 1443

بدأت المدارس في المملكة العربية السعودية في مراقبة درجات الاختبار لجميع المواد التي أكملها الطلاب خلال الفترة السابقة والتحقق من صحتها قبل تحميلها على موقع نظام نور، حيث يمكن للطلاب والطالبات طلب نتائج الاختبار عن طريق كتابة نظام نور كالآتي:

  • قم بالدخول في خانة تسجيل الدخول.
  • ثم قم بكتابة رقم المعرف وكلمة المرور والرمز المرئي على الشاشة.
  • ثم حدد رمز الإخطار بالنتيجة.
  • وحدد الفصل الدراسي الأول 1443 هـ.
  • ثم يتم الضغط على كلمة البحث لرؤية النتيجة.

كالعادة تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتفعيل نظام نور لطلب نتائج الدراسة برقم الهوية فقط للفصل الدراسي الأول لعام 1443 وإدخال رمز التحقق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *