التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يغري زيدان لخلافة سولشاير

حدد مانشستر يونايتد زين الدين زيدان كخياره المفضل لخلافة أولي جونار سولشاير، بعد أن قرر مجلس الإدارة بإقالة النرويجي خلال اجتماع طارئ مساء السبت.

وتسببت الهزيمة المهينة 4-1 أمام واتفورد في زلزال داخل أولد ترافورد وفي قرار إقالة المدرب أيضًا حيث يقبع يونايتد في المركز السابع بعد 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتعني الخسارة فوز يونايتد بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري وفقد سولشاير ثقة غرفة تبديل الملابس بعد هذه البداية السيئة في موسم الدوري.

وقرر يونايتد عدم إقالة سولشاير خلال فترة التوقف الدولي ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى رغبتهم في منحه مزيدًا من الوقت وجزئيًا بسبب عدم وجود بدائل مناسبة متاحة.

ويعد زيدان هو الخيار الأفضل المتاح حيث أنه عاطل عن العمل منذ رحيله عن ريال مدريد للمرة الثانية الصيف الماضي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا يرغب في قضاء عام على الأقل بعيدًا عن كرة القدم وعائلته لديها مخاوف بشأن عودته إلى الإدارة قريبًا.


ومع ذلك، زعمت صحيفة التايمز أن مجلس إدارة يونايتد سيعمل الآن، على تسريع المحادثات مع زيدان حيث يبحثون عن بديل سريع لسولشاير.

ويُزعم أن يونايتد سيقدم الآن للاعب الفرنسي حزمة مالية أكثر أهمية في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى مانشستر.


وفاز زيدان بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال فترتيه في البرنابيو.

واستقال في عام 2019 بعد اشتباكه مع مجلس إدارة النادي بشأن استراتيجية الانتقال الخاصة بهم ، لكنه عاد بعد 10 أشهر، ثم استقال مرة أخرى في الصيف الماضي.

ويبدو أن دارين فليتشر ومايكل كاريك مستعدان لتولي مسؤولية الفريق مؤقتًا لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد فياريال.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *