التخطي إلى المحتوى
شوبير يكشف سر أزمة كهربا وموسيمانى.. وطلب الأهلي عودة «عبد المنعم»

كشف الإعلامى أحمد شوبير السبب الحقيقي للخلاف الحادث في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم «كهربا» والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي أون سبورت إف إم: «الخلاف بين موسيمانى وكهربا أن موسيمانى شايف أن كهربا حتى الآن لم ينفذ طلباته الفنية، موسيمانى بيقول كهربا لاينفذ تعليماتى الدفاعية هو مهاجم رائع بس دفاعياً لايؤدى المطلوب منه، وخطتى تتطلب لاعبين هجومياً رائعين بنسية 100% ودفاعياً رائعين بنسبة 100% »

كما أكد شوبير أن النادى الأهلى طلب عودة محمد عبد المنعم مدافعه المعار لفيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن ناديه رفض قطع الإعارة.

وأوضح شوبير أن الإهلى طلب عودة محمد عبد المنعم فى يناير بناء على رغبة موسيمانى الذى أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.

وعن مباراة المحلة قال شوبير:” مباراة الأهلى مع غزل المحلة تمثل عنق الزجاجة للأهلى لكن خسارة هذه المباراة بالموسم الماضى كانت سبباً فى خسارة بطولة الدوري وقسمت ضهر الأهلى، وموسيمانى اجتمع مع لاعيبة الأهلى وقالهم مش هنضيع الدوري زى السنة اللى فاتت وقالهم بلاش حد يزهق الموسم طويل ومحدش يزعل أنه مش بيشارك والكل هياخد فرصته”.

وتابع شوبير:” محمد عودة فاجئنى بنتائجة الرائعة مع غزل المحلة والفلاحين لن يكونوا صيداً سهلا لاى فريق وسيكون ضيف مزعج وثقيل لاى فريق وخاصة أمام الأهلى سيكافح غزل المحلة من أجل الفوز أو على أقصى تقدير التعادل”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *