التخطي إلى المحتوى
بوابة تصاريح العمل .. رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل بغزة

تعلن وزارة العمل الفلسطينية بقطاع غزة اليوم 21/11/2021 عن بوابة تصاريح العمل والتي سجري من خلالها تسجيل العمال الراغبين بالعمل بالأراضي المحتلة 48، وسيكون رابط تسجيل تصاريح العمل فعالاً بدءً من اليوم وفق تصريح الوزارة بالأمس والمكتب الاعلامي الحكومي. ويأتي فتح باب التسجيل في تصاريح العمل في إسرائيل بالتزامن جهود تقودها قطر لإضافة 30 ألف عامل جديد للعمل بالأراضي المحتلة.

وفتحت وزارة العمل الفلسطينية باب التسجيل في تصاريح العمل بإسرائيل بتاريخ الأحد 21/11/2021 من خلال موقع وزارة العمل بغزة التسجيل الموحد، ويمكن الأن لأبناء قطاع غزة التسجيل لتصاريح العمل في إسرائيل من خلال الدخول إلى موقع وزارة العمل الدخول الموحد وإدخال رقم الهوية، وكلمة المرور الخاصة بكل شخص.

رابط تسجيل تصاريح العمل وزارة العمل بغزة

وأعلنت وزارة العمل بغزة مساء اليوم السبت، فتح باب التسجيل للعمال الراغبين في العمل بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.وأكد وكيل الوزارة إيهاب الغصين في تصريحات له، أنه غداً الأحد سيتم فتح باب التسجيل للعمال الذي يرغبون بالعمل في أراضي 1948.

وأشار وكيل وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة، أنه سيتم نشر رابط التسجيل عبر موقع الوزارة الالكتروني.

وأوضح رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف في تصريح مقتضب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن معايير التسجيل هي، أن يكون متزوج، ويزيد العمر على٢٦ عام، وحاصل على بطاقة التطعيم، وليس موظفا”.

الرابط من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *