التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-11-2021 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عن مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها.

ويضم اليوم عدة مباريات قوية ومثيرة، ما بين الدوري الإسباني والتركي، مروراً بالمصري.

ويضع إليكم “أهل مصر” خريطة مباريات اليوم كالتالي:

قونيا سبور × ريزه سبور

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب توركو بمدينة قونية بتركيا، وتذاع المباراة على قناة “ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية”.

ألتاي × أضنه ديمرسبور


يقام اللقاء في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بورنوفا بمدينة أزمير التركية، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

مانشستر سيتي × إيفرتون


يقام اللقاء في تمام الساعة الـ4 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 1”.

غرناطة × ريال مدريد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لوس كارمينيس بمدينة غرناطة بإسبانيا، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت اتش دي 1”.

فاركو × سيراميكا كليوباترا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسكندرية، وتذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورتس 2”.

جالاتا سراي × فنربخشة

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نيف بمدينة إسطنبول التركية، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

توتنهام × ليدز يونايتد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبير بمدينة لندن بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 1”.

إنتر ميلان × نابولي

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو بمدينة نابولي في إيطاليا، وتذاع المباراة، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

مصر المقاصة × الاتحاد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الكلية الحربية بمدينة القاهرة، وتذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورتس 1”.

ليون × مارسيليا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب الأضواء بمدينة ليون الفرنسية، وتذاع المباراة علي قناة “بي ان سبورت بريميوم 1”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *