التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بطوط 2021 للأطفال بعد التحديث الجديد على نايل سات BATOOT TV

تردد قناة بطوط 2021 للأطفال بعد التحديث الجديد على نايل سات BATOOT TV التى تستهدف فئة الاطفال من سن ثلاث سنوات حيث تعرض مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والأناشيد والأفلام الكرتونية التى تشد انتباه الاطفال وتثير اهتمامهم وقد أقبل على مشاهدة القناة الصغار والكبار ليستمتعوا بمحتواها الترفيهي الرائع.

قناة بطوط للاطفال

قناة بطوط هي قناة ترفيهية تعمل على تثقيف الأطفال وتعليمهم الكثير من المهارات بشكل رائع وبسيط عن طريق الاهتمام بالجانب الثقافي والديني للطلاب وذلك بعرض أفلام رسوم متحركة تهتم بالأخلاق والأوامر الدينية الإسلامية في قالب ممتع ومفيد.

كما تعرض قناة بطوط بعض الأناشيد التى تعمل على ترسيخ القيم الصحيحة في نفوس الأطفال وتعلمهم تجنب الأخطاء بطريقة تناسب عقولهم الصغيرة عن طريق الرسوم الكرتونية التى يحبها الأطفال ويتعلمون منها بسرعة ومتعة.

تعرض القناة افلام كرتون ممتعة على مدار اليوم عربية واجنبية مترجمة ومدبلجة مثل فيلم سندريلا، سنو وايت، حورية البحر، الأميرة فروزن، علاء الدين، الاميرة ربانزل، حلقات مسلسل توم وجيري، حلقات مسلسل سبونج بوب، فيلم طرزان.

تردد قناة بطوط 2021 للأطفال بعد التحديث الجديد على نايل سات BATOOT TV

قناة بطوط من أشهر قنوات الأطفال الفضائية التي تخصصت في عرض الأفلام الكرتونية المناسبة للاطفال من سن صغيرة، وقد تم تحديث بيانات التردد إلى بيانات جديدة نتعرف عليها فيما يلي: 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11594.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.

وفي الختام، تردد قناة بطوط 2021 للأطفال بعد التحديث الجديد على نايل سات BATOOT TV الذي يمكن المشاهد من تثبيت القناة على جهاز الاستقبال بجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *