التخطي إلى المحتوى
أمح الدولي أشهر مشجع أهلاوي: لما نخسر بقفل على نفسي وأعيط

عِشقه الكبير لنادي القرن، جعله يُعرف بحضوره القوي في كل مباريات القلعة الحمراء مُتقدما صفوف المُشجعين، يوزع الضحكات الطفولية البريئة في حالة الفوز، ويذرف الدموع الصادقة إذا تكبد معشوقه الخسارة؛ مما ربطه بعلاقة مع معظم لاعبي النادي ومُدربيه، كما عُرف بفيديوهاته الكوميدية على وسائل التوصل الاجتماعي.

حب «أمح» للنادي الأهلي 

«أنا دمي الأهلي وقلبي الأهلي والأهلي فوق الجميع»، بهذه الكلمات العاشقة بدأ «كابتن أمح الدولي»، أحد أصحاب متلازمة داون، كلامه في بث مباشر لـ«الوطن»، وأنه يشعر بالامتنان للنادي الأهلي وأنه بمثابة أب له: «هو اللي رباني.. لما بنخسر بقفل على نفسي وأعيط».

عدة أسماء ذكرها «كابتن أمح» أثناء حديثه، ضمَّت من بينها بعض لاعبي كرة القدم مثل محمد صلاح وكهربا وبعض الممثلين مثل علي ربيع ومحمد أنور وأيضا بعض المغنين مثل المُطرب حسين الجسمي، وأخيرا مستر بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي والمدير الفني للنادي الأهلي، موضحا أنه تجمعه علاقة صداقة مع كل هؤلاء.

بكاء «أمح» من أجل محمود كهربا

«نزلت عيطت لمستر موسيماني علشان كهربا ينزل يلعَّب في الماتش.. المترجم اللي معاه ترجم له كلامي وهو رفض وقال لي نو نو»، هكذا قال «أمح» عن حادثة بكائه في إحدى المباريات لمستر موسيماني من أجل نزول اللاعب محمود كهربا إلى أرض الملعب والمُشاركة في المباراة، وأن ما دفعه إلى هذا التصرف هو شدة حبه للاعب كهربا: «أنا بحب كهربا أوي.. هو الفولت العالي».

حديث «أمح» عن محمد صلاح ورأيه في الشناوي

تحدث «أمح» عن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمُحترف بين صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، معبرا عن حبه له وفخره بما يحققه اللاعب من إنجازات جديدة بشكل مستمر: «محمد صلاح ده العالمي بتاعنا.. أنا أخدت لقب الدولي منه فلقبوني بكابتن أمح الدولي»، كما عبَّر عن حبه الشديد للفنان علي ربيع، وهذا ما جعله يشاركه أحد المشاهد على «مسرح مصر».

يرى «أمَّح» أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، هو الحارس الأفضل وأنه المُستحق للقب «السد العالي» بدلا من عصام الحضري: «محمد الشناوي هو رقم 1 وهو السد العالي ومن بعده كابتن عصام الحضري»، كما أشاد بعدة لاعبين آخرين من لاعبي النادي الأهلي مثل أيمن أشرف وبدري بنون وياسر إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *