التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يُحدد اجتماع طارئ مع سولشاير .. ومحولات مع زيدان

دعت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى اجتماع طارئ مع أولي سولشاير، من أجل مناقشة إقالته من منصبه عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره واتفورد، لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وواصل الشياطين الحمر، سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم، بعد أن فشل في المباريات الثلاثة الأخيرة في تحقيق أي إنتصار عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي، وواتفورد، بالإضافة إلى التعادل في دوري أبطال أوروبا رفقة أتلانتا الإيطالي.

ووفقا لما جاء في صحيفة ” ذا صن” بأن إدارة مانشستر يونايتد، حددت اجتماعًا في الساعة السابعة مساء غدًا مع سولشاير من أجل تحديد مدي إمكانية استمراره من عدمها خلال المرحلة المقبلة، على الرغم من تصريحه عقب المواجهة بقدرته على إعادة الشياطين الحمر إلى المسار الصحيح.

وفاز المدرب صاحب الـ 48 عامًا، بأربع مباريات فقط في 13، وكان سبب كبير في الانهيار الذي وصول إليه الفريق أمام ليفربول، ومانشستر سيتي .

وفي نفس السياق أصدرت عائلة جليزر تعليماتها لمسؤولي النادي لتسريع محاولات إقناع زين الدين زيدان بتولي المنصب الإداري في منتصف الموسم ، مما زاد العرض المالي المقدم من يونايتد للمدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وكان زيدان قد صرح مسبقاً أنه غير جاهز إلى التدريب في إنجلترا خلال الفترة المقبلة، وعلى الرغم من ذلك يواصل مسؤولي الشياطين الحمر المفاوضات مع المدرب الفرنسي .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *