التخطي إلى المحتوى
إيسترن كومباني يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز

استأنف فريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الإثنين المقبل في الثالثة عصرًا بـ إستاد الدفاع الجوي.

وشهد المران فقرة تدريبية بدنية قوية لجميع اللاعبين للتأكيد علي الجاهزية الفنية والبدنية كما يستعد فريق إيسترن كومباني، للدخول في معسكرا مغلق غدا استعدادا للمباراة.

وفي سياق متصل، أكد خالد عباس، المشرف العام على الكرة بنادى إيسترن كومباني، أن علاء عبد العال مدرب الفريق استقر على دخول معسكر مغلق غدا الأحد، من أجل الاستعداد لمواجهة بيراميدز في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

ويحاول علاء عبد العال خلال هذا المعسكر علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام فيوتشر فى المباراة الماضية، ويأمل أن ينفذ اللاعبون تعليماته أمام بيراميدز الذى يمتلك كوكبة من النجوم.


ويبحث علاء عبد العال عن الخروج من سلسلة الهزائم التي يعيشها الفريق، بعدما خسر أول 4 مباريات له في الدورى ولم يحقق أي نقاط حتى الآن بعد الهزيمة أمام كل من المقاولون وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر.

يتذيل إيسترن كومباني جدول الدوري العام بدون رصيد بعد الخسارة في المباراة الرابعة على التوالي، فيما يحتل نادى بيراميدز المركز الثانى برصيد 10 نقاط بعد الفوز 3 مباريات والتعادل في مباراة كانت في الجولة الماضية أمام المصرى 2 /2.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *